غريس بلغرافيا: النادي الصحي الخاص الأول للسيدات في لندن


Warning: file_get_contents(): Unable to find the wrapper "https" - did you forget to enable it when you configured PHP? in /advance/wp/blogs.anazahra.com/wp-content/themes/newspaper/single.php on line 17

Warning: file_get_contents(https://graph.facebook.com/?ids=http://blogs.anazahra.com/beauty/alreem/article-12865): failed to open stream: No such file or directory in /advance/wp/blogs.anazahra.com/wp-content/themes/newspaper/single.php on line 17
لا يوجد تعليقات بعد
| 8:00 في 2013/7/22

IMG_0980

خلال أيام الصيف الحارة، كثيرات هنّ السيدات في منطقة الشرق الأوسط اللواتي يهربن من درجات الحرارة العالية لتجديد نشاطهنّ وحيويتهنّ والتركيز على صحتهنّ ولياقتهنّ. ولهذه الغاية، يبقى النادي “غريس بلغرافيا”، أول نادٍ صحي ورياضي خاص للسيدات فقط في لندن، مفتوحاً لاستقبال السيدات اللواتي يحرصن على صحتهنّ ويردن الاستفادة من الحياة أفضل استفادة. في هذا النادي، لكل سيدة مساعد يساعدها في الحجز قبل أن تدخل عالماً من العجائب الرائعة حيث تشعر بأنّها تغذي نفسها وجسدها وفكرها بينما تدلّل نفسها. 

يُعتبر هذا النادي الملاذ المثالي للسيدات العربيات في منطقة الخليج ولهؤلاء الأجنبيات اللواتي يرغبن في الابتعاد عن الحياة اليومية ورتابتها وضوضائها أيام الحرّ الشديد وتجربة بيئة جديدة داخل ناد يقبع في منطقة بلغرافيا على بعد مسافة قصيرة فقط من نايتسبريدج. هذا النادي تجسيد لفكرة سيدة الأعمال كيت برسيفال وقد تم افتتاحه في شهر يناير من العام ٢٠١٣ معتمداً على مفهوم الجمال الداخلي المنعكس في الخارج. لا يقتصر النادي على نوع محدد من العضوات بل إنّ معايير العضوية ترتبط بالمرأة المثيرة والمؤثرة التي تقرّ بأنّها تحتاج إلى المساعدة والدعم. وبالتالي، ليس موجهاً لتلك السيدة المدللة التي لا يمكن أن تفترق عن كبريائها. 

يقع النادي في شارع وست هالكن وتحديداً في الطابق الأول وطابق الميزانين من مبنى من الدرجة الثانية. يمتدّ على مساحة ١١٥٠٠ قدم مربع، ويحتضن مطعماً وحانة ومكتبة وصالوناً، ويتميّز بالإنارة الطبيعية وبتصميم يجمع ما بين الحداثة العصرية والكلاسيكية التقليدية. يستهدف النادي غريس الصحة وغيرها. ونتيجة لذلك، يُعتبر مكاناً ممتازاً للتعارف والتواصل مع سيدات أخريات. ولكنّه في الدرجة الأولى مركزاً للاستجمام والصحة وحسن التغذية.

IMG_1007

يقدّم هذا النادي خدمات الطب الوقائي والطب الوظيفي فضلاً عن خدمات التشخيص والتجميل واللياقة البدنية. ولكنّه يهدف أيضاً إلى تمكين النساء وتغذيتهنّ خلال مراحل حياتهنّ السبع وهي سنّ الشباب والرشد، وسنّ الخصوبة، وصولاً إلى الحمل، وتربية الأطفال، والشعور بالوحدة بعد مغادرة الأولاد المنزل، وسنّ اليأس، والشيخوخة الجيدة. يُعتبر النادي أيضاً مكاناً استثنائياً للسيدات اللواتي يتشاركن التفكير نفسه، ويخضع لإدارة فريق من الإطباء والخبراء والمعالجين الدوليين.

تتبع للنادي عيادة طبية خاصة يديرها الدكتور تيم إفانز، صيدلي الملكة ومدير غريس بلغرافيا الطبي والمشرف على صحة النساء. والعيادة مفتوحة أيضاً لغير العضوات. يتمحور مفهوم هذه العيادة حول اعتماد مقاربة جديدة ومتوازنة لمكافحة الأمراض المتزايدة في القرن الحادي والعشرين. فبالإضافة إلى الضرر الذي يتسبّب به الضغط اليومي على مدار ٧ أيام في الأسبوع و٢٤ ساعة في النهار، بدأ الوعي يزداد حول إمكانية تأثير العوامل البيئية والغذائية على الصحة أيضاً. عند الانضمام إلى النادي، تحصل العضوات على استشارة كاملة مع فريق المحترفين ويشمل ذلك دراسة طبية مع أحد أطباء الصحة العامة وأحد الخبراء في اللياقة البدنية والحركة من فريق مات روبرتس وفحص للبشرة ومراجعة للنظام الغذائي.

Salon High Res

يقدّم النادي أيضاً نشاطات فكرية وثقافية مثل المحاضرات والنقاشات والمعارض الفنية وعروض الأزياء. ويعمل مع العلامات التجارية المرموقة الأبرز في العالم ومع الشخصيات الأشهر ليحضر إلى طاولة نقاشاته مواضيع مثيرة للاهتمام هي في الواقع مواضيع الساعة.

يحتضن نادي غريس بلغرافيا أوّل مركز استجمام أكوا كالدا افتُتح في المملكة المتحدة. هذا المركز مخصص للعناية بالبشرة بطريقة فعالة وعضوية فضلاً عن الطريقة العلمية باستخدام مستحضرات التجميل المرموقة في العالم مثل إلا (Ila)، ودكتور ليفي (Dr. Levy)، وشونو (Chenot). في بعض الأحيان، يكون البحث عن صف اليوغا أو صف التأمل أو صف البيلاتس الصحيح مع المدرّب الصحيح مهلكاً. لذلك، قام النادي غريس بالبحث اللازم بالنيابة عن العضوات بحيث أنّه أعدّ لهنّ برنامجاً مكثفاً من التمارين المخصصة للعقل والجسد والروح مع خبراء وأساتذة متمرّسين. كما تستطيع العضوات أيضاً استخدام حوض السباحة في فندق جميرا كارلتون تاورز المجاور.

GB 007

تجدر الإشارة إلى أنّ أخصائيي التغذية والخبراء الطبيين في النادي يعملون عن كثب مع الطاهية صوفي رايت وفريقها من أجل إعداد مأكولات مغذية وعضوية وطبيعية ومفيدة للصحة. تستطيع العضوات أيضاً الاستمتاع بكوب من المشروب الخالي من السكر أو احتساء الشاي أو تجربة المأكولات الطازجة من ثمار البحر والعصائر والمرقات. أما الحصص فهي صغيرة أو متوسطة أو كبيرة.

معروف أنّ الرجال في لندن ومنطقة الشرق الأوسط وفي العالم يلتحقون بنواد مخصصة لهم تفتخر بعدم استقبال النساء. لكنّ النادي غريس يستقبل الرجال من ضيوف ومدعوين أيام الثلاثاء وأيام الجمعة للسهرة الممتازة وأيام الأحد لوجبة الغداء المبكرة. ولكن في ما تبقّى من الأسبوع، يبقى ذلك الملاذ الهادئ مفتوحاً لاستقبال عضوات النادي فقط.


ادعِ أصدقائك للمشاركة أو شاركي بترك تعليق

مساحات إعلانية