لماذا نضع خاتم الزواج في الاصبع الرابع؟


Warning: file_get_contents(): Unable to find the wrapper "https" - did you forget to enable it when you configured PHP? in /advance/wp/blogs.anazahra.com/wp-content/themes/newspaper/single.php on line 17

Warning: file_get_contents(https://graph.facebook.com/?ids=http://blogs.anazahra.com/beauty/carmen/article-14348): failed to open stream: No such file or directory in /advance/wp/blogs.anazahra.com/wp-content/themes/newspaper/single.php on line 17
لا يوجد تعليقات بعد
| 12:04 في 2014/9/9

7

قبل أن اجيبكم عن السؤال لا بد أن اعرفكم باسماء أصابع اليد: الابهام (الاصبع الاول)، السبابة (الاصبع الثاني)، الوسطى (الاصبع الثالث)، البنصر (الاصبع الرابع) والخنصر (الاصبع الخامس).

وفي العودة إلى السؤال العنوان، ثمة تفسير رائع ومقنع نوعا ما عند الصينيين يبرر وضع خاتم الزفاف في البنصر اي الاصبع الرابع. بالنسبة إليهم، اي الصينيين، فإن كل اصبع يمثل شخصا في حياة الانسان، الابهام مثلا يرمز إلى الأهل، والسبابة إلى الاشقاء، والوسطى إلى الذات، والبنصر إلى شريك الحياة (لهذا برأيهم يوضع الخاتم في الرابع)، والخنصر إلى الاولاد. وحتى تكون مقتنعا بالجواب، فإنهم يطلبون إجراء تجربة بسيطة ليتأكد ويقتنع الفرد منا بالسبب الذي يوجب وضع خاتم الزواج بالبنصر. فما هي هذه التجربة؟

     افتحوا كفي اياديكم واجعلاهما قبالة بعضهما البعض

1

   اثنوا اصبعي الوسطى، واتركاهما يتلاصقان مع الابقاء على الاصابع الأخرى غير مثنية ولكن رؤوسها متلاصقة

2

  الآن حاولوا ابعاد الابهامين اللذين يمثلان الأهل، عن بعضهما من دون أن تبعدا الأصابع الأخرى، ستلاحظون  انهما سيبتعدان، لأن، وبحسب المعتقد الصيني، اهاليكم ليس مقدر لهم ان يعيشوا معكم طيلة حياتكم، إذ سوف يغادرونكم عاجلا أم آجلا.

3

       اعيدوا الابهامين إلى وضعيتهما السابقة اي متلاصقين، وحاولوا الآن ابعاد السبابتين اللتين ترمزان إلى اشقائكم. ستبتعدان أيضا، لأن، وبحسب الصينيين، سيعيش اشقاؤكم حياتهم الخاصة مع عائلاتهم، اذ ليس مقدر لهم أن يبقوا معكم.

4

      كرروا الأمر مع الخنصرين اللذين يمثلان اولادكم، وستجدان أنهما سيبتعدان، لأن الاطفال سيكبرون وسيؤسسون عائلاتهم ويعيشون حياة مغايرة لحياتكم

5

      جربوا الآن ابعاد البنصرين اللذين يمثلان شريك حياتكم،  ستلاحظون أنهما لن يبتعدا، لأن الزوج والزوجة قدر لهما أن يبقيا مع بعض وأن يحيا حياتهما معا في السراء والضراء وإلى أبد الآبدين.

 6


ادعِ أصدقائك للمشاركة أو شاركي بترك تعليق

مساحات إعلانية