إليك أجمل العطور التي جربتها بنفحة العود العربي..


Warning: file_get_contents(): Unable to find the wrapper "https" - did you forget to enable it when you configured PHP? in /advance/wp/blogs.anazahra.com/wp-content/themes/newspaper/single.php on line 17

Warning: file_get_contents(https://graph.facebook.com/?ids=http://blogs.anazahra.com/beauty/fatheya/article-11678): failed to open stream: No such file or directory in /advance/wp/blogs.anazahra.com/wp-content/themes/newspaper/single.php on line 17
لا يوجد تعليقات بعد
| 13:34 في 2013/4/3

اليوم سأصحبكن في جولة مع أهم العطور بنفحة العود العربي التي جربتها وانطباعي عنها..

o.18436
Lancome L’Autre Oud

عطر من ابتكار كريستوف رينو، وأنا من عاشقات عطور ماركة” لانكوم” أساساً هذا العطر للسيدات والرجال، وهو من العطور القليلة التي بالفعل تنفع للجنسين، أحببته أنا وأحبه إخوتي أيضاً، عطر جديد في الأسواق لكنه استطاع فعلاُ أن يحصد اعجابي.
فيه نفحات من الزعفران، والعود، والزهور وخشب الباتشول، وبرغم ارتفاع ثمنه الذي يباع به في الإمارات، إلا أنه يستحق هذه القيمة.

timthumb.php

Chopard Oud Malaki
أحببته فعلاً، وأحبه إخوتي، عطر رجالي، لكن يمكن لمحبات العطور الشرقية القوية وضعه، رائحة العود يمكن تمييزها بين نفحات العطر، في الدرجة الأولى الغريب فروت، ثم في الدرجة الثانية نفحات العود، ثم تبرز الأخشاب والجلود وبعضاُ من روائح التبغ.. ألم أقل أنه رجالي! .

perfume-6

الخط العربي
من العطور المحببة لدي، رائحة ثرية عربية الطابع، أيضاً يمكن شم العود العربي بين النفحات، لكن الخط العربي يتميز بخليط روائح أخرى من العطور الشرقية، اعتقد أن هناك بعضاً من العنبر فيه أيضاً.

Yn043492

بلاك روز عود
لم أصادف هذا العطر بعد في محلات الإمارات، لكنه من العطور الخفيفة التي تشجعك على إعادة استخدامها، أحببته خاصة وأنه يمازج رائحة العطر والورد، وأشعرني بأنه عطر أنثوي الطابع وموجه أكثر للسيدات، رائحة العود فيه موجودة لكنها أخف شدة من باقي العطور.

img-thing

أرماني عود
بصدق: إنه عطر مميز، تركيبة العطر نفسها ونفحات العود فيه مميزة، خاصة لو استعمل بالطريقة الاماراتية التقليدية” مع الدخون”، من العطور التي أضعها في المناسبات فقط، نظراُ لإرتفاع سعره وصعوبة الحصول عليه في الإمارات.

 


ادعِ أصدقائك للمشاركة أو شاركي بترك تعليق

مساحات إعلانية