كيف تتفادين تجمع السوائل بجسمك خلال الحمل؟


Warning: file_get_contents(): Unable to find the wrapper "https" - did you forget to enable it when you configured PHP? in /advance/wp/blogs.anazahra.com/wp-content/themes/newspaper/single.php on line 17

Warning: file_get_contents(https://graph.facebook.com/?ids=http://blogs.anazahra.com/beauty/mira/article-14554): failed to open stream: No such file or directory in /advance/wp/blogs.anazahra.com/wp-content/themes/newspaper/single.php on line 17
لا يوجد تعليقات بعد
| 0:05 في 2015/4/7

نعم! أعلم كم هي مزعجة مشكلة تجمع السوائل داخل الجسم خلال فترة الحمل وذلك من خلال التعليقات التي أسمعها من النساء الحوامل اللواتي ألتقي بهن عند ممارسة الرياضة او خلال ورشات العمل المخصصة للنساء الحوامل. لذا لا بدَ من ايجاد بعض الطرق لتفادي هذه المشكلة خلال الأشهر التسعة من الحمل.

أنا اليوم في الشهر التاسع من الحمل والحمدلله لم أعاني من هذه المشكلة نهائياً وذلك لإتباعي بعض الخطوات منذ بداية الحمل لكي أتجنب الوصول الى هذه المشكلة قدر المستطاع:

التخفيف من اضافة الملح الى مختلف أنواع المأكولات.

الإبتعاد عن كل الأطعمة الغنية بالملح كاللحوم المصنعة والمكسرات المملحة والمخللات.

تجنب الصلصات قدر المستطاع وحتى اضافة مكعبات مرق الدجاج الى الأطعمة المختلفة.

تفادي تناول الأطعمة خارج المنزل قدر المستطاع.

شرب الكثير والكثير من المياه ومن حين الى آخر شرب كوب من الزهورات او الشاي الأخضر،

ممارسة رياضتي اليوغا والبيلاتس لمرتين في الأسبوع وممارسة رياضة المشي من مرة الى مرتين في الأسبوع.

تناول الكثير من الخضار والفواكه.

زهرتي هذه الخطوات ساعدتني كثيراً لكي أحافظ على رشاقتي ولكي أتجنب مشكلة تجمع السوائل في الجسم خصوصاً في اليدين والقدمين. وأنت زهرتنا هل لديك المزيد من الخطوات لإضافتها والتي تساعد في الحفاظ على الرشاقة ومنع تجمع السوائل بالجسم؟

 young girl with bottle of mineral water (isolated on white)

pickles

Eat Less Salt


ادعِ أصدقائك للمشاركة أو شاركي بترك تعليق

مساحات إعلانية