نحن والـ hashtag


Warning: file_get_contents(): Unable to find the wrapper "https" - did you forget to enable it when you configured PHP? in /advance/wp/blogs.anazahra.com/wp-content/themes/newspaper/single.php on line 17

Warning: file_get_contents(https://graph.facebook.com/?ids=http://blogs.anazahra.com/diaries/ghaniaazzam/article-14208): failed to open stream: No such file or directory in /advance/wp/blogs.anazahra.com/wp-content/themes/newspaper/single.php on line 17
لا يوجد تعليقات بعد
| 16:23 في 2014/7/27

hashtags

بصفتي محررة موضة وجمال ومسؤولة لهذا القسم في مجلة “زهرة الخليج”، وبحكم علاقتي مع أقسام العلاقات العامة والتسويق لكبريات العلامات التجارية في قطاعي التجميل والأزياء، درجت العادة  قبيل أيام الأعياد على استغلال تلك المناسبات لإرسال بعض الهدايا الرمزية التي تعبر هذه الشركات من خلالها على الشكر والتقدير للمجلة التي أمثل، وعلى تقديمنا لمنتجاتهم بصورة وشكل جيدين عبر صفحات مجلة ريادية وطليعية كزهرة الخليج.

ولأن مواقع التواصل الاجتماعي من انستغرام وتويتر وفايسبوك باتت خبزنا اليوم، فأصبحت بالتالي في صميم العملية الترويجية لتك الشركات على لسان أشخاص يعتبرهم الناس (بشكل أو بآخر) مصدر ثقة ومرجعاً “يتكل عليه” في إسداء الرأي الراجح والنصيحة المبنية على خبرة وتجريب، وأيضاً المنبر الذي نعبر فيه عن إعجابنا بالهدية، أو بمنتج جديد معين معدّدين صفاته ومميزاته، كما ووسيلة شكر لما نتلقاه من هدايا رمزية. حتى أن بعض شركات العلاقات العامة أصبحت تذكرّنا (في حال نسينا) بالهاشتاغ hashtag المخصص لهذا المنتج أو الحملة الترويجية أو المناسبات من افتتاح أو عرض أزياء وغيره.. وبات الـ Mention من الأعراف العصرية السائدة في عالم الأزياء والتجميل.

ترى إلى أن سيأخذنا عالم الهاشتاغ؟ وماذا لو صحينا يوماً ولم نجده في يومياتنا؟ سؤال برسم الإجابة أعزائي، فكروا فيه وأعطوني إجاباتكم.


ادعِ أصدقائك للمشاركة أو شاركي بترك تعليق

مساحات إعلانية