سيروم فيتامين سي فتّح بشرتي ومنحها لمعة


Warning: file_get_contents(): Unable to find the wrapper "https" - did you forget to enable it when you configured PHP? in /advance/wp/blogs.anazahra.com/wp-content/themes/newspaper/single.php on line 17

Warning: file_get_contents(https://graph.facebook.com/?ids=http://blogs.anazahra.com/diaries/nawalalk/article-14581): failed to open stream: No such file or directory in /advance/wp/blogs.anazahra.com/wp-content/themes/newspaper/single.php on line 17
لا يوجد تعليقات بعد
| 12:50 في 2015/4/27

IMG_1636

صباح الخير يابنات،

أرجو أن تكن بدأتن نهاركن مثلي، فنجان قهوة على الشرفة مع موسيقى خفيفة تنعش الصباح. ورمي الهموم خلف ظهري. أعرف أن لدينا الكثير منها خلال النهار، والكثير من المهمات التي تنتظر إنجازها.

لكن بالنسبة لي – وأظن ينبغي أن يكون بالنسبة لك أيضاً – فأن حُسن علاقتك بجسدك في الصباح تفتح باب النهار بأكمله، إن كانت علاقتك بجسدك مشوّشة في الصباح أصبح نهارك كله معكراً. وإن كانت علاقتك به صافية أصبح نهارك كله صافياً. لذلك انتهبي لما تأكلين على وجبة الفطور. تجنبي الحليب والحبوب إنها تثقل على المعدة وتسبب ذلك الشعور بعدم الارتياح دون سبب واضح. أنصحك بعصير تحبينه، جزر فراولة برتقال أو مانجا، مع بيضة مسلوقة وكفى!

لنعد إلى بداية يومك، وهي بداية مع وجهك، أدخلي إلى حمامك وابدئي بتدليك وجهك بالصابون الذي يناسب طبيعة بشرتك. ليكن لديك منشفتان صغيرتان مخصصتان للوجه مثل منشفتي هاتين. واحدة توضع في الماء الساخن وأخرى في وعاء من الماء شديد البرودة، يمكنك استخدام الثلج.

20150427_105539

الآن إجلسي على الكرسي المفضل لديك وفي الزاوية المفضلة لديك في البيت في وقت مبكر، قومي بوضع المنشفة الساخنة أولاً على وجهك بالكامل حتى تفتر، ضعي بعدها مباشرة المنشفة الباردة حتى تقل برودتها. كرري العملية خمس أو ست مرات. إنها أفضل بداية لوجهك، تنشط خلايا البشرة والدورة الدموية وتردّ العافية للوجه وتخفف الإرهاق والسواد تحت العينين مع تكرارها كل يوم.

الآن لدي مفاجأة لك. إنه سيروم فيتامين سي، أحد أهم المستحضرات التي ابتكرتها وسائل التجميل لمعالجة البشرة الشاحبة. وسأخبرك بسر عني، فأنا أعاني من مرض الربو، وكان ذلك يتسبب في شحوب مستمر لبشرتي ولون كامد سببه قلة وصول الأكسجين الكافي لبشرتي. ولكنني منذ أن بدأت في هذا الطقس الصباحي منذ عامين، مع فيتامين سي كل يوم صباحاً على وجهي، حصلت على نتيجة لم أكن أتوقعها في حياتي.

أما الآن فأشعر بشيء من الضوء على بشرتي، وأنها صحيّة أكثر، وتتقبل المكياج أكثر، وقد أصبح لونها أفتح مع الوقت.

هناك عدة علامات تجميل تنتج فيتامين سي، أنا أستعمل CELLEX-C الذي ترينه في الصورة، وهو كندي الصنع، وقد ابتعته من عيادة طبيب البشرة الذي زرته حين كنت في بيروت، ثم أصبحت أشتريه من كل بلد أذهب إليه. كما قلت لك هناك أنواع أخرى، زوري طبيب البشرة الذي تترددين عليه، أو أي مركز تجميل أو صيدلية واسألي عن فيتامين سي للبشرة.

20150427_104313

20150427_104547

89

ميزاته: 

– أنه يصون البشرة طيلة اليوم من الإرهاق. 

– يفتح لونها ويوحده مع الاستمرار في استعماله.

– يقولون إنه يؤخر علامات التقدم في العمر، لنأمل ذلك!

نصيحة أخيرة، لا مانع أن تاخذي قرص فيتامين سي فوار كل يوم. إنني أفعل ذلك كلما شعرت بالتعب، وأشعر بطاقة جميلة تنتشلني من تعبي خلال النهار. خصوصاً وقت الغداء أثناء العمل.

تابعيني غداً سأكتب لك عن طريقة لتقوية فروة الرأس والشعر الضعيف.


ادعِ أصدقائك للمشاركة أو شاركي بترك تعليق

مساحات إعلانية