ماذا ترتدين إن كنت تملكين صدراً كبيراً؟


Warning: file_get_contents(): Unable to find the wrapper "https" - did you forget to enable it when you configured PHP? in /advance/wp/blogs.anazahra.com/wp-content/themes/newspaper/single.php on line 17

Warning: file_get_contents(https://graph.facebook.com/?ids=http://blogs.anazahra.com/diaries/suheir/article-13814): failed to open stream: No such file or directory in /advance/wp/blogs.anazahra.com/wp-content/themes/newspaper/single.php on line 17
لا يوجد تعليقات بعد
| 12:30 في 2014/3/16
هل تستغربين إقبال بعض السيدات على عمليات تكبير الصدر؟ وهل تجدين مقاس صدرك أمر مربك خاصة عند اختيار الملابس؟
معك حق، فعلى الرغم من السمعة التي يحظى بها الصدر العارم، إلا أن السلبيات التي ترافق مصدر جذب الأنظار هذا، تجعل من أمر تكبيره عمداً أمر يستحق إعادة النظر.
كم من فستان ناسب مقاسك تماماً إلا ناحية الصدر؟ وكم من بلوزة حاولت إغلاق أزرارها لكنك عجزت عن ذلك، وكم مرة شاهدت صديقة لك ترتدي كنزة بياقة مفتوحة بشكل مقبول، لكنها بدت فاضحة عليك بسبب حجم صدرك؟
هناك بعض الحلول التي تساعدك في إعادة ضبط مقاس الصدر لتنعمي بمظهر يرضيك:
1-      اختيار حمالة الصدر المناسبة، فبعض العلامات تقدم حمالات تختص بتصغير حجم الصدر وقولبته بشكل يرسم ملامح الجزء العلوي من الجسم بشكل يجعل من الملابس تبدو في أفضل حال عليك.
2-      اختاري حمالة الصدر ذات “الستراب” أو الشريط الذي يرتكز على الكتفين، بحجم عريض كي يتوزع وزن الصدر على الكتفين بشكل يجنبك الإزعاج.
3-      للأزرار العنيدة التي تأبى الدخول في العروات، دعي البلوزة مفتوحة على أن ترتدي كنزة ضيقة تحتية بلون متناغم.
4-      اعتمدي على الياقة بشكل حرف V فهي تسهم في إعادة التوازن البصري إلى الجزء العلوي من جسمك.
1
5
2

ادعِ أصدقائك للمشاركة أو شاركي بترك تعليق

مساحات إعلانية