إحذري موضة السراويل الرياضية.. قصة حقيقية!


Warning: file_get_contents(): Unable to find the wrapper "https" - did you forget to enable it when you configured PHP? in /advance/wp/blogs.anazahra.com/wp-content/themes/newspaper/single.php on line 17

Warning: file_get_contents(https://graph.facebook.com/?ids=http://blogs.anazahra.com/diaries/suheir/article-13880): failed to open stream: No such file or directory in /advance/wp/blogs.anazahra.com/wp-content/themes/newspaper/single.php on line 17
لا يوجد تعليقات بعد
| 11:46 في 2014/4/2
186853339
نعم.. موضة جميلة، عملية، وغير مكلفة لأنك ستجدين السراويل الرياضية بأسعار مناسبة في كثير من المتاجر، والأهم أنها موضة مريحة جداً، وهذا بالضبط ما تريدين الحذر منه.
تبنيت هذه الصيحة بكثر من الفرح، لأنها تضمن لي الأناقة طوال النهار في العمل، إضافة إلى الشعور بالخفة والراحة، وبت أنسق السراويل التي اشتريتها مع بلوزات وكنزات وأحذية مختلفة، فمرة مع السنيكرز، وأخرى مع الكعب العالي، وأحياناً مع صندل مزين بالكريستالات الملونة، وبالنتيجة كنت أجدد طلتي يومياً محافظة على عنصر واحد وهو السروال الرياضي.
إلى أن قررت أن الوقت حان لارتداء شيء مختلف، فتناولت أحد سراويل الجينز التي اعتدت الخروج بها للعمل، وما إن أدخلت قدماي به وبدأت بسحبه للأعلى، حتى أطلقت صرخة مدوية وملامح الرعب تبدو على وجهي، فقد أبى سروال الجينز متابعة طريقه بسلاسة!
معقول؟ هل اكتسبت وزناً خلال أسبوع أو أكثر قليلاً؟ هرعت إلى الميزان وراعني ما شاهدته على شاشته الرقمية التي أثق بها.. لقد كسبت 3 كيلو غرامات!
وعرفت السبب على الفور.. الراحة التي منحني إياها السروال الرياضي، شجعتني على أكل المزيد من الطعام حيث لا ضغط على المعدة ولا قلق من انتفاخ البطن، وبالتالي تمدد “حجمي” متخذاً أبعاداً بحسب السروال الرياضي.
لذلك.. لا تستسلمي لإغراء الألبسة المريحة، بل اضبطي نفسك من خلال الملابس التي تخبرك متى عليك التوقف عن الأكل، ومتى عليك البدء بمراقبة وزنك، أما ذلك السروال الرياضي فاستمتعي بارتداءه ضمن الحد الأدنى، ولا تعتمدي عليه لفترات طويلة وإلا ستجدين أنك اكتسبت وزناً من حيث لا تحتسبين.

ادعِ أصدقائك للمشاركة أو شاركي بترك تعليق

مساحات إعلانية