الأخوات كارداشيان ومجموعة ملابس حصرية مع “ليبسي”

لا يوجد تعليقات بعد | 13:06 في 2013/7/31

130718_Kardashians_large

خبر سار لجميع محبات الأخوات كارداشيان، فقد دخلت متاجر “ليبسي” في شراكة وتعاون مع كورتني وكيم وكلوي كارداشيان لإطلاق مجموعة “ليبسي” الحصرية والمميزة والتي ستتوافر في أكتوبر القادم في الشرق الأوسط، المملكة المتحدة، أيرلندا وروسيا.

وقالت كلوي: “نحن متحمسون جدا للإعلان عن إطلاق مجموعة “كارداشيانز ليبسي” الحصرية والمميزة والتي ستتوافر في أكتوبر القادم في المملكة المتحدة، وأيرلندا، والشرق الأوسط، وروسيا. نحن نتعاون مع ليبسي على العمل على مجموعة جديدة ومميزة ولا أستطيع الانتظار لرؤية المجموعة في المحلات.”

ستسلط المجموعة الجديدة الضوء على كل واحدة فيهن باختلاف ذوقها، سحر كيم، وتميز كورتني وغرابة ستايل كلوي. المجموعة بها عدد لا نهائي من الأشكال المختلفة في كل قطعة و التي تناسب المرأة بشكل عام والمرأة المحبة للأزياء و الموضة بشكل خاص.

وقالت كيم ” نحن دائما نريد الجديد والمثير لكل معجبينا في جميع أنحاء العالم،ولا نستطيع الانتظار لمعرفة رد الفعل و رأي الجمهور في المجموعة الجديدة. المجموعة تضم الجاكيتات و البلايزرز لفصل الشتاء، فساتين سهرة براقة وساحرة ومحور المجموعة و أساسها تشكيلة رائعة.”

وأضافت كوتني “كيم و كلوي وأنا دائما نبحث عن طرق جديدة ومبتكرة لإظهار مجموعة” كارديشان” بشكل لائق و جعلها مميزة وفريدة وأيضا نحرص على دعم جمهورنا بقطع سابقة لصيحات الموضة والأزياء لذا اتفقنا على أن ليبسي تدعم اتجاهنا، يوجد شيء حصري لكل امرأة في مجموعة “كارداشيان”

مجموعة “كارداشيان ليبسي” ستتميز بشكل غير مسبوق عن أي مجموعة قدمتها قبل ذلك بتشكيلتها الكبيرة والفخمة والفريدة مثل البلوزات البارزة بالتطريز، وجاكيتات وسترات ركوب الدرجات الضيقة، والجاب سوت الدانتيل وجاكيتات وسترات الريش الأنيقة.

تتراوح أسعار المجموعة من 170 درهم إلي 845 درهم، مجموعة “كارداشيانز ليبسي” ستتوفر في كل متاجر ليبسي في دبي وأبوظبي والبحرين وأيكونيك السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت.


ادعِ أصدقائك للمشاركة أو شاركي بترك تعليق

مساحات إعلانية