مشاركتي الأولى في الماس بازار…


Warning: file_get_contents(): Unable to find the wrapper "https" - did you forget to enable it when you configured PHP? in /advance/wp/blogs.anazahra.com/wp-content/themes/newspaper/single.php on line 17

Warning: file_get_contents(https://graph.facebook.com/?ids=http://blogs.anazahra.com/fashion/alreem/article-13489): failed to open stream: No such file or directory in /advance/wp/blogs.anazahra.com/wp-content/themes/newspaper/single.php on line 17
لا يوجد تعليقات بعد
| 4:50 في 2013/11/12

2

افتتح مؤخراً معرض “الماس بازار السابع” برعاية الدكتورة الشيخة هند بنت عبد العزيز القاسمي، في فندق دوست ثاني بدبي، بتنظيمٍ من كلٍ من السيدتين زينب إسكندر ودلال البحراني، وكانت المشاركة الأولى لي في معرض كمصممة أزياء لعلامتي الخاصة “المياسة كوليكشن”.

“المياسة كوليكشن” هي علامة عبايات وأزياء قمت بإطلاقها مؤخراً مع صديقتي ليلى الهاجري، وكانت بمثابة التحدي لنا، فمع توفر الكثير من مصممات وعلامات الأزياء التي تملكها الشابات الإماراتيات الطموحات والمبدعات في هذا المجال، كان من المهم بالنسبة لنا أن نقدم شيئاً مميزاً يعكس شخصيتنا وذوقنا الخاص في انتقاء الأزياء والملابس والعبايات.

تميز المعرض بمشاركة نخبة من المصممين والمصممات الأكثر شهرة من داخل وخارج دولة الإمارات العربية المتحدة، مثل المصممة إلهام آل ربيعة من “سول فاشن بوتيك”، المصممتين إيمان وإلهام الفلامرزي من خلال The Brands Boutique by Noora، وغيرهم الكثير! كما توافدت مجموعة من الإعلاميات وسيدات المجتمع إلى المعرض للاطلاع على أحدث ما يقدمه المصممون الشباب مثل رهف الطويل وأميرة الفضل ورقيه حسن، والسيدة حكمت الكيتوب، أما ضيفتا الشرف فكانتا الشيخة عائشة محمد القاسمي والسيدة حرم السفير العراقي.

الأجواء العامة للمعرض كانت رائعة، وقد استمتعت بالتعرف على الكثير من الفتيات والسيدات اللواتي جئن للاطلاع عن قرب على تصاميمي، بالإضافة إلى لقائي بمصممات أزياء واكسسوارات وفنانات تشكيليات من الحرين والسعودية وقطر وعمان والعراق، وفي الختام قامت شركة ماكس فاكتور العالمية بتوزيع هدايا للحاضرين.

مدونة المياسة كوليكشن: http://almayasahcollection.tumblr.com/

انستغرام: almayasahcollection

 7

8


ادعِ أصدقائك للمشاركة أو شاركي بترك تعليق

مساحات إعلانية