غلطة الأميرة بألف!

عدد التعليقات 17 | 11:11 في 2012/3/27

مرة أخرى تتعرض الصحافة الفرنسية لشخصية مشهورة وتنتقدها، تتهمها بارتكاب هفوة في الذوق! فبعد انتقادها للنجمة الهوليوودية نيكول كيدمان أثناء زيارتها لباريس منذ أسابيع قليلة، أتى دور الأميرة شارلوت كاسيراغي، ابنة كارولين دو موناكو وحفيدة غريس كيلي…


و لقد انتقدت شارلوت بسبب طلتها منذ أيام قليلة في حفل   Bal de la Rose ، حيث اعتبرها البعض مخيبة للآمال و دون المستوى الذي تعودوا عليه في طلات كارولين و غريس أثناء ظهورهما في حفلات إمارة موناكو ….

هذا و اختارت شارلوت للظهور إلى جانب خالها Albert فستاناً من دار Chanel باللون الأزرق من مجموعة الأزياء الراقية لربيع و صيف 2012. و ما لم يعجب بعض خبراء الموضة فيه: قماشه الشفاف و قبة ال Arlequin و الكشاكش غير المتناسقة، بالإضافة إلى رتابة تصفيفة الشعر و كلاسيكية الماكياج، في حين كان الكل ينتظر من الأميرة طلة مميزة .


هذا الفستان ذكرني شخصياً بفستان والدتها، كارولين، الذي ارتدته في حفل Bal de la Rose في عام 2008
و كان أيضاً من دار Chanel  و لكن باللون الأسود من مجموعة La Movida و ظهرت فيه إلى جانب المخرج الاسباني بيدرو المودوفار Pedro Almodovàr .


أنا شخصياً أسامح Charlotte على كل هفواتها في الذوق ليس فقط لأنها فائقة الجمال و لكن لأنها تذكرني أيضاً بجدتها النجمة الكبيرة غريس !


فمن تفضلين أنت ؟ الجدة، الابنة أو الحفيدة ؟


ادعِ أصدقائك للمشاركة أو شاركي بترك تعليق

مساحات إعلانية