شرابي المفضل لحرق مأكولات وحلويات العيد!


Warning: file_get_contents(): Unable to find the wrapper "https" - did you forget to enable it when you configured PHP? in /advance/wp/blogs.anazahra.com/wp-content/themes/newspaper/single.php on line 17

Warning: file_get_contents(https://graph.facebook.com/?ids=http://blogs.anazahra.com/health/mira/article-14213): failed to open stream: No such file or directory in /advance/wp/blogs.anazahra.com/wp-content/themes/newspaper/single.php on line 17
لا يوجد تعليقات بعد
| 16:33 في 2014/7/27

drink 1 7958

drink 1

من زيارة الى أخرى! من عزومة غداء الى عزومة عشاء! المأكولات والحلويات تملىء أجواء العيد في كل مكان ولا يمكن التهرب من تناولها بتاتاً. كل هذه الأطعمة التي تزيَن موائد العيد مليئة بالسكر والدهون والسعرات الحرارية التي تسبب زيادة الوزن وتجمع الدهون في مناطق غير مرغوب بها في الجسم.

وخلال العيد لا يمكن ممارسة أي نشاط رياضي بسبب ضيق الوقت. لذلك لا بدَ من ايجاد حلَ يساعد في التخلص من السعرات الحرارية الزائدة ويقضي على مشاكل الجهاز الهضمي التي تحصل بسبب تناول عدد كبير من الدهون. تناول شراب صحي يومياً قبل الخلود الى النوم خلال أيام العيد يساعد في حرق الدهون واراحة المعدة.

واليك يا زهرتي الشراب الذي أحضره يومياً خلال أيام العيد للتخلص من السعرات الحرارية الزائدة التي أحصل عليها من أطعمة العيد التي لا أحب ان ابتعد عنها. أنت بحاجة لملعقتين من الزنجبيل المقطع وورقتين من النعناع وعود من القرفة وملعقة صغيرة من الشاي الأخضر وشريحة من الليمون الحامض لتحضير هذا الشراب. بعد تحضير المكونات، أغليها كلها مع بعضها في ٢ كوب من المياه لمدة ٥ دقائق ومن ثم غطيها لمدة ١٠ دقائق واستمتعي بتناولها قبل الذهاب الى الفراش.

هذا الشراب يساعد في زيادة معدل حرق السعرات الحرارية بالجسم ويعمل على تخليص الجسم من مشكلة عسر الهضم ويساعد أيضاً في الحصول على الراحة وبالتالي النوم بشكل جيَد.

جربي هذا الشراب زهرتنا في أيام العيد وأخبريني بالنتيجة؟

وأخيراً أودَ ان اتمنى لك عيد فطر سعيد مليء بالصحة والعافية انشاءالله.


ادعِ أصدقائك للمشاركة أو شاركي بترك تعليق

مساحات إعلانية