نعم! تخطيت غثيان الحمل بالطرق الطبيعية


Warning: file_get_contents(): Unable to find the wrapper "https" - did you forget to enable it when you configured PHP? in /advance/wp/blogs.anazahra.com/wp-content/themes/newspaper/single.php on line 17

Warning: file_get_contents(https://graph.facebook.com/?ids=http://blogs.anazahra.com/health/mira/article-14272): failed to open stream: No such file or directory in /advance/wp/blogs.anazahra.com/wp-content/themes/newspaper/single.php on line 17
لا يوجد تعليقات بعد
| 2:08 في 2014/8/14

عذراً يا زهرتي على تأخري بكتابة المدونات لك ولكن خبر حملي أخذني الى عالم آخر. فرحتي كانت كبيرة عندما أجريت فحص البول أولاً لإكتشاف خبر الحمل ومن بعدها قمت باجراء فحص للدم للتأكد من الخبر قبل اعلانه للعائلة اذ انه يوجد احتمالية للخطىء بفحص البول. هذا الخبر الجميل لم تكتمل فرحته في ظل الغثيان القوي الذي بدأ معي منذ الأسبوع السادس من الحمل.

أصبحت أكره الإستيقاظ من النوم في الصباح لأنني أعلم ان الغثيان الصباحي سيداهم نهاري منذ ان أفتح عيناي صباحاً. القيام من السرير بات أمراً صعباً وحتى لم أستطيع تناول أي نوع من الأطعمة قبل الساعة الخامسة بعد الظهر ليأتي الليل وأشعر بالقلق مما سيواجهني من غثيان في اليوم التالي. جسدي أصبح متعباً وكوني أخصائية تغذية بدأت بالقلق على الجنين حيث ان كمية المغذيات من الأطعمة التي تدخل جسمي قليلة جداً.

قررت حينها أن أجرب كل الطرق الطبيعية التي تساعد في القضاء على هذا الغثيان. أولاً اشتريت السوار الذي يساعد في القضاء على الغثيان. هذا السوار يعتمد على علم الضغط الإبري لتخفيف الغثيان حيث انه يضغط على نقطة موجودة في الرسغ والتي ترسل رسالة الى الدماغ والتالي تخف نسبة الغثيان. ارتديت هذا السوار في الليل وها أنا في اليوم التالي استيقظ ونسبة الغثيان خفت لديَ بنسبة ٤٠٪ ولكن ما زلت أشعر بالتعب.

الوسيلة الثانية التي لجأت اليها هي شاي الزنجبيل الذي أيضاً ساعدني بالتخفيف من هذا الغثيان. كما انني حصلت على علكة بنكهة الزنجبيل والتي ساعدتني في القضاء على الغثيان بنسبة ٢٠٪ اضافية. استمريت بالبحث عن وسائل تساعد في علاج الغثيان، وكانت مكملات فيتامين ب٦ هي وسيلتي الجديدة للقضاء على الغثيان حيث ان الدراسات العلمية تؤكد ان هذا الفيتامين يساعد في التخفيف من غثيان الحمل. وفعلاً ساعد هذا الفيتامين في التخفيف أيضاًً وأيضاً من غثيان الحمل.

ولكنني حتى هذا اليوم وأنا في الأسبوع التاسع ورغم استخدام كل هذه الوسائل وتناول الكراكرز في الصباح ما زلت أشعر بالقليل من الغثيان خلال النهار. آمل ان ينتهي الأسبوع ١٢ من الحمل وأن يذهب معه كل الغثيان حيث انني سمعت العديد من القصص حول استمرار الغثيان لمدة ٩ شهور.

وأنت زهرتي هل لديك طرق اضلفية لتخفيف غثيان الحمل؟ وكيف كانت تجربة حملك في الأسابيع الأولى؟

Seaband1 pregnancy-test seaband ginger_tea


ادعِ أصدقائك للمشاركة أو شاركي بترك تعليق

مساحات إعلانية