أدوات اشتريتها من أجل الرضاعة الطبيعية!


Warning: file_get_contents(): Unable to find the wrapper "https" - did you forget to enable it when you configured PHP? in /advance/wp/blogs.anazahra.com/wp-content/themes/newspaper/single.php on line 17

Warning: file_get_contents(https://graph.facebook.com/?ids=http://blogs.anazahra.com/health/mira/article-14480): failed to open stream: No such file or directory in /advance/wp/blogs.anazahra.com/wp-content/themes/newspaper/single.php on line 17
لا يوجد تعليقات بعد
| 4:18 في 2015/2/11

في كل مرة أسمع بها عن فوائد الرضاعة للأم والطفل معاً خلال هذه الفترة، كنت أشعر بالحماس الكبير لإرضاع طفلي. الرضاعة الطبيعية هي من أفضل الخطوات التي يمكن تقديمها للطفل. تساعد الرضاعة على حماية الطفل من المشاكل الصحية عبر تعزيز جهازه المناعي بشكل رائع. الرضاعة الطبيعية تحمي الطفل من السكري وارتفاع ضغط الدم والبدانة في المستقبل. من جهة أخرى، هي مفيدة للأم أيضاً اذ انها تساعد على اعادة الرحم الى حجمه الطبيعي  بعد الولادة وتساعد على استرجاع الوزن وحرق الدهون.

صراحة زهرتنا هذه المهمة تتطلب الصبر من الأم بشكل كبير جداً. كما ان على كل أم عدم سماع أي معتقد خاطىء عن الرضاعة الطبيعية كالحليب لا يكفي لإشباع الطفل وان الطفل يحتاج الى حليب اصطناعي مع الرضاعة الطبيعية وغيرها. كل أم يمكنها تأمين حاجة طفلها من خلال الحليب الطبيعي لمدة ٦ أشهر. ومن بعدها يحتاج الطفل الى الزطعمة الصلبة اضافة الى الرضاعة الطبيعية.

شراء بعض الأدوات الضرورية خلال فترة الحمل للإنجاح الرضاعة الطبيعية بعد الولادة هو أمر يشجع الأم على القيام بالرضاعة الطبيعية. بحثت مطولاً عن أفضل الأدوات وسألت العديد من الأمهات حول ما احتاج خلال هذه الفترة قبل ان اقوم بتسوق الأدوات اللازمة للرضاعة الطبيعية عبر الإنترنت. واليك ما هي الأدوات التي اشتريتها:

ماكينة لسحب الحليب من الثدي في حال اضطررت ترك طفلي عند والدتي.

أكياس صغيرة معقمة لحفظ الحليب في الثلاجة.

زجاجات حليب مصممة تماماً كثدي الأم يتقبلها الطفل سريعاً.

أكياس خاصة بالمايكرويف لتعقيم أدوات الرضاعة الخاصة بالطفل.

وشاح يساعد على تغطية الثدي في حال الإضطرار بالقيام بالرضاعة الطبيعية في الأماكن العامة.

فيتامينات للرضاعة.

أعشاب تحفز على انتاج الحليب.

20150208_130929

20150208_132042

20150208_130618

20150208_130710


ادعِ أصدقائك للمشاركة أو شاركي بترك تعليق

مساحات إعلانية