عودة الثنائي المكسيكي: وليام ومايتي في انتصار الحب

عدد التعليقات 27 | 14:28 في 2012/12/17

بناء على رغبة المشاهدين، وتحقيقاُ لمبدأ التميز بالدراما التي تقدمها على الشاشة، تبدأ قناة أبوظبي الأولى بعرض المسلسل المكسيكي الشهير انتصار الحب .

انتصار الحب عرف طريقة لقلب محبي الدراما المكسيكية، حتى قبل بداية عرضه، فالنجاح الكبير الذي حظي به الثنائي وليام ومايتي …بعد عرض ماري تشوي دفع المشاهدين للبحث عن عمل آخر يجمعهم وقد كان.

قصه تحمل الطابع المميز للدراما المكسيكية: الصراع الدائم بين الخير والشر، والثالوث الشهير رجل وامرأتين إحدهما تضحي من أجله والأخرى تحتال لتحصل عليه .

تبدأ الاحداث مع فيكتوريا سيدة الموضة ونجمة عالم الأزياء والمتزوجة من النجم السينمائي اوزفالد و. أسرة مثالية بابنة وابن للزوج يدعى ماكسميليان و( وليام ليفي )، الوسيم الذي تقع عارضات دار الأزياء تحت قدميه.

هذه الصورة الجميلة للمرأة الناجحة فيكتوريا تخفي في حقيقة الأمر، سر من الماضي يعكر صفوها ويدفعها من حين لآخر للتوجه للكنيسة دعاء ورجاء.

 قبل عده سنوات كانت فيكتوريا شابة جميلة تعمل بمنزل بيرناردا التي تتخذ من التشدد الديني ستاراٌ للجانب الاخر من نفسها الشريرة. وقعت الشابة الصغيرة بحب خوان باول وابن برناردا والتي أعدته ليكون كاهناً. خوان الشاب ارتكب خطيئته الوحيدة.. وجعل من فيكتوريا حامل. هذا الوضع لم يرض الأم التي طردتها من المنزل، لتنجب فيكتوريا ماريا (مايتى بيروني).

إثر حادث أليم تفقد الأم ..الإبنة ولا تعرف لها مكاناُ.

 

فيكتوريا التي شقت طريقها بجهد وعناء بعالم الموضة، القدر سيضع أمامها ابنتها التي لا تعرفها، الإبنه التي تعشق فيكتوريا ملكة الموضة دون ان تعرف أنها أمها، والتي ستكون على رأس عارضاتها .. وفيكتوريا لا تعلم أنها ابنتها.

الجامل البرئ للعارضة الجديدة ماريا سيعرف طريقه لقلب مكسمليان واللعوب… ولكن هل سيكون الطريق لقلب ماريا سهلا؟ هل تتحول الرغبة لحب حقيقي؟ وفي عالم المال والجمال والأناقة …الألاعيب والغش والخداع هل ينتصرون على الحب؟ أم أن الحب سيدمر كل نقاط الضعف والشر لينتصر الحب؟

 

انتصار الحب بدأ عرضه بالمكسيك في 2010 ونالت اكثر من 15 دولة حق عرضه بما فيها الولايات المتحدة عبر قناة اليونيفيجن.

نال المسلسل 3 جوائز ايمي مكسيكية، أفضل ممثلة لدانيلا روم وبدور بيرناردا…أفضل ممثل لسيزار ايفورا بدور صديق فيكتوريا .. وأخيراٌ أفضل ممثلة شابة ل ليفيا بريت وبدور فيرناندا إبنة فيكتوريا واوزفالدو. كما رشح العمل لجائزة أفضل ممثلة لمايتي بيروني وأفضل أغنية ( إبتداءً من اليوم ) وأفضل نص تليفزيوني وأفضل ممثل مساعد.

المسلسل يبدأ عرضة في 24 ديسمير 2012، فقط وحصرياُ على أبوظبي الأولى.

لمزيد من المعلومات عن المسلسل وأوقات البث والإعادة… زوروا موقع القناة : http://www.adtv.ae/aloula

 ويمكنكم المشاركة بارائكم واستفساراتكم على صفحة القناة الرسمية : https://www.facebook.com/ADtvAlOula


 


ادعِ أصدقائك للمشاركة أو شاركي بترك تعليق

مساحات إعلانية