شاروخان ..يعزف لنساء العالم !

لا يوجد تعليقات بعد | 3:18 في 2014/5/2

 wow16

 لم تكن تعرف والدته و هي تختار له إسماَ ، انها تختار له مصيراً يربطه بهذا الأسم .

شاه روخ ..أي وجه الملك ، ليصبح وجهاَ عالمياَ ، و ملكاً متوجاً على قلوب أكثر من مليار معجب على مستوى الهند و العالم .

البادشاه  او الزعيم …و الملك كما يطلقون عليه ببوليوود ، يعشق الشهرة لذا فهو يرحب دائماَ بأي لقاءات ، تجعله أكثر قرباً من معجبيه و محبيه ..و يقول : احب ان تحين ساعاتي و وميض الكاميرات على وجهي ..فالشهرة هي ما سعيت من أجلها طوال سنوات عملي ..احبها.

من هذه اللقاءات ، لقاء مميز اجراه مع زميلته بريتي زينتا  منذ سنتين ، فتح فيه خزائن الأسرار لنعرف ماذا يخطط للسنوات القادمة ؟

و هل ساحر النساء ..بالرومانسية ذاتها ، في حياته الخاصة ؟ و ما سر هذه الجاذبية ، التي تميزه عن باقي النجوم و تضعه في مرتبة الأول على عالم النجوم ، متخطياً نجوم هوليوود نفسهم.

 يعزف 4

أعشق النساء

معشوق النساء ، يبادلهن العشق ذاته . شاروخان بكل لقاء يؤكد على حبه للمرأة و تقديره لها ، أماً و أختاً و خالةً و ابنة و زوجة .

و معروف انه اكثر النجوم خوفاً على شريكته بالعمل ، و تربطه علاقات جيدة بكل النجمات بداية من كاجول الى ديبيكا .

و يقول : أنا احب النساء على مختلف اشكالهن ، لاانظر لهم بالشكل المادي ابداً، عائلتي و المقربين يعرفون ذلك جيداً.

لدي حلمين بهذا الخصوص ، الأول ان امسك الجيتار و أذهب لكل سيدة او فتاة ، و أغني لها لحنا على الجيتار ، و اعطيها حضناً دافئاً ، ثم اركب سيارتي بحثاً عن عن اخريات ، أرسل اليهن هذا الحب .

شاروخ  ذكر من قبل ، ان افلامه كلها مهداة الى المرأة بالمقام الأول .

اما الحلم الثاني هو ان اتبنى مشروع ما ، يمنع استغلال النساء ..بأي صورة كانت .

يعزف 3 (1)

أنا في حبي لحوح و متطلب

عندما رأيتها ترقص أمامي ، طبيعتي الخجولة منعتني من طلبها للرقص ، الا اني استجمعت شجاعتي و رقصت معها رغم انها رفضت بالبداية ، كانت بال 15 عشر و كان هو على أعتاب ال 20 من العمر . هكذا بدأت قصة حب شاروخان التي تصلح لتكون فيلم سينمائي .

جوري خان الفتاة الأولى و الأخيرة بحياة شاروخ ، حبها من النظرة الأولى ، و يقول كنت على استعداد ان أكسر رقبة أي رجل يحاول الأقتراب منها ، و يستطرد انه كان لحوحاً للغاية مما أضطرها للأبتعاد عنه مرة و الهرب الى بومباي مرة أخرى ، و بالرغم من ذلك كان ردها على طلب الزواج هو الرفض ( نظراً للمشاكل التي قد تسببها اختلاف العقيدة و كذلك لم تكن تحب عمله بالمجال الفني ) .

عندما توفيت والدتي ب 1991 ، بدت جوري أكثر قرباً و مرونة و أخيراً وافقت و كان الزواج . جوري بنجابيه أصيله ، تتسم بالهدوؤ و كلمتها المميزة عند كل مشكلة أقابلها هي : الزمن كفيل بها …عليك الهدوؤ و تعدي المشكلة .

أمي دللتني …ووالدي يفوقني وسامة

كما هو الحال دائماً ، بأي لقاء ..سلط شاه روخ الضوء على والدته و أبيه الذي فقده و هو على أعتاب مرحلة المراهقة ، مخلفاً جرحاً كبيراً ي قلبه الى الآن .

يقول : أمي كانت تدللني كثيراً ، كنت عندها أجمل طفل بالعالم ، و بالرغم من كونها إمرأة قوية ، الا انها كانت كسيرة القلب . ماتت أمي و كنت بال 24 من عمري . كنت اتمنى ان ترى نجاحي و شهرتي .

و يسترسل شاه و يقول والدي كان ساحراً في طريقة كلامه ، كان حنون للغاية ،ذو عينين رماديتين ، و شعر ناعم .

 7u8

الحلم الهندي

يرى شاه انه يجسد الحلم الهندي بكل معانيه ، الفتى القادم من بيئة متواضعة ، يقفز ليصبح زعيماَ لأكبر صناعة سينما بالعالم .

يقول : الفضل يرجع لوالدي مرة اخرى ، أنا لا أرى نفسي وسيماً للغاية ، و قد لا أكون الأعلى موهبة ، و لا الأكثر عملاً..انه تعاليمهم وثوابت  ..أوصلتني لما انا عليه .

سر الجاذبية

عندما سألته زينتا عن سبب هذه الجاذبية الكبيرة ، التي ميزته دوناَ عن نجوم جيله ؟ يقال انها عينيه تارة ..و يقال انها شخصيته تارة ؟ فكيف يفسرها من وجهة نظره ؟

يقول شاروخان : ان ه يعتقد ان الصدق هو سبب جاذبيته ، فهو يحمل روح طفلآ بداخله ، لذا يحب عفوية الأطفال عندما يقولون رأيهم بكل صراحة .

كما اني أحب ان اكون ، بصحة جيدة ..ميسور الحال و حكيم في تصرفاتي .. Healthy ,wealthy, and wise .

مستقبل السينما و مستقبله في السينما

ممثل ، منتج ، و فنان استعراضي ..فماذا هو الحلم القادم لشاروخ ؟

يقول : بعد 5 سنوات من الآن ، قد اتحول للإخراج بجانب التمثيل – الذي لا يمكنني ان اتنازل عنه ابداً- كما ارجو ان تكون شركتي هي الأكبر بصناعة السينما .

يستطرد شاروخ ..أنه يجد ان السينما الهندية يمكنها ان تحتفظ ، بشكلها المميز و لكن عندها كذلك مقومات العالمية ، لتحل محل هولييود ، في المستقبل القريب .

التدخين عادة لازمته طويلاً يتمنى ان يتخلص منها – على حد قوله – انها تترك رائحة غير محببة باليد و لا بالمكان .

ان لم يكن بالتصوير ، فهو مع اولاده ، الذي يحب فيهم البراءة و نعومة يدهم على وجهه ، تعطي له الشعور بالراحة و الطيبة ، و يعتبر اولاده هم اصدقاءه الحقيقين الذين يحبوه ، دون قيد او شرط و يعرفون حقيقته .

 الكلام على نجوم بولييود لن ينتهي ، طالما دارت الكاميرات . تابعونا مع نجوم و نجمات السينما الهندية ، و شاركونا بمقترحاتكم و نجومكم المفضلين .


ادعِ أصدقائك للمشاركة أو شاركي بترك تعليق

مساحات إعلانية