للحب كلمة

لا يوجد تعليقات بعد | 2:47 في 2014/5/28

IMG_8179

حين يملأ العالم السواد ، وتختفي الرحمة من قلوب البشر ، ويصبح الانسان مجرد آلة تطمع في المزيد دون احساس أو خوف لا مخلص للإنسانية والمجتمع سوى الحب…للحب كلمة عليا ، لانقدر إلا ان نستسلم امامها اي كانت الظروف و المعوقات .

في عمل درامي تتشابك خيوط شخصياته ، التي و ان اختلفت ملامحها ، تعد مرآة لعيوبنا و أحلامنا و حسانتنا كذلك  ، ينسج الكاتب فهد العيلوة ، قصة درامية تحمل لمسات رومانسية ، ما بين المال و السلطة و الولاء للعائلة و حق المرأة في اثبات ذاتها .

تدور أحداث القصة حول فهد ، رجل الأعمال يصب اهتمامه في عمله ، دون الالتفات لأسرته ، و التي يتعامل معها بكل شدة و قسوة ، اعتقاداً منه أن رب الأسرة عليه ان يأمر فيطاع ، دون نقاش .

و على الجانب الآخر نجد وفاء الأخت التي تحارب المجتمع ، و نظرته القاسية لأمرأة مطلقة ، لزواج من رجل من غير جنسيتها ، لتقع وفاء بين رفض المجتمع و قسوة الأخ من جهة و بين ابنها الذي يهرب من الواقع من جهة أخرى .

IMG_8452

فهد المتزوج من أمرأتين و له منهما اولاد ، يخبأ له القدر ، ما سيقلب حياته رأساً على عقب – فدوام الحال من المحال – فهل يعيد ترتيب أوراقه مرة أخرى ليصلح ما أفسد ..و يلملم شتات العائلة ؟  و فاء هل ستستطيع ان تغير نظرة المجتمع لها ؟ هل يتقبل الأبن واقع الأمر في نهاية الأمر ؟ من سيكتب كلمة النهاية ؟ ….فللعقل حسباته ..و للحب كلمته .

IMG_8529

للحب كلمة من بطولة هيا عبدالسلام و بشار الشطي و فاطمة الصفي و جاسم النبهان  و زهرة الخرجي وفؤاد علي و أحمد حسين و محمد العلوي …ومن إخراج هيا عبد السلام ، التي تقعد على كرسي المخرج ، للمرة الأولى ، و لم لا و العمل يختص بالمرأة في المقام الأول ..فمن يعبر عنها سوى بني جنسها .

على أبوظبي الأولى ………..منور يا رمضان .

IMG_9013

IMG_8645

IMG_9129


ادعِ أصدقائك للمشاركة أو شاركي بترك تعليق

مساحات إعلانية