اتهام” مريام فارس …في دراما رمضان للمرة الأولى”


Warning: file_get_contents(): Unable to find the wrapper "https" - did you forget to enable it when you configured PHP? in /advance/wp/blogs.anazahra.com/wp-content/themes/newspaper/single.php on line 17

Warning: file_get_contents(https://graph.facebook.com/?ids=http://blogs.anazahra.com/ourpicks/jihan/article-14044): failed to open stream: No such file or directory in /advance/wp/blogs.anazahra.com/wp-content/themes/newspaper/single.php on line 17
لا يوجد تعليقات بعد
| 21:08 في 2014/6/6

مريام1

مريام فارس للمرة الأولى امام عدسات كاميرا الفيديو ، في دور صعب ، تتحدى فيه نفسها ، لتثبت أن الفنان الحقيقي هو من يجيد تجسيد المعنى اي كان غناءاً أم تمثيلاً ،في نص للكاتبة المتميزة كلوديا مارشيليان و من اخراج فيليب أسمر ، اللذان قدما لنا من قبل جذور الذي كان نقلة في الدراما العربية من حيث التناول و الشكل ، يدخل اتهام السباق الرمضاني لهذا العام .

miriam-fares-hasan-el-raddad-ittiham-ramadan-series-2014_6

اتهام تدور احداثه حول الفتاة اللبنانية ريم التي تعيش حياة صعبة ، لعائلة تعتبر عائلهم الوحيد .أملاً في مستقبل أفضل تقبل ريم بالعمل بأحد المصانع بمصر ، الا أن الأيام تخبئ لها ما لم يكن بالحسبان ، لتبدأ رحلة صعبة لاثبات برائتها أمام نفسها و أسرتها و المجتمع .
هل تنجح ريم في ان تعيد الأمور لنصابها ؟ هل من الممكن ان تتحول فتاة بريئة ، لأمراة تسعى للأنتقام ؟ لمن توجه اصابع الاتهام ؟

87755

مريام او ريم كما هو دروها بالمسلسل ، نالت اعجاب فريق العمل ، خاصة من الممثلين الكبار مثل القدير أحمد خليل الذي أشاد بادائها الرائع امامه في الكثير من المشاهد الصعبة ، و التي وصفها بان لديها احساس عالي جداً ، بعيداً عن جمال الشكل او اناقة المظهر .

miriam-fares-hasan-el-raddad-ittiham-ramadan-series-2014_22

شاشة زهرة كانت على موعد مع نجوم العمل ، فماذا قالوا عنه ؟

حسن الرداد : قصة حب خالد و ريم ، ليست بالشكل التقليدي المتوقع . قصة فيها الكثير من الشد و الجذب ، ، و لكن إن مات الحب هل من الممكن ان يحى من جديد ؟

أحمد خليل : شخصيات من واقع الحياة ، بمعنى ان كل شخصية أتت بها الكاتبة ، لها سمات من واقع الحياة ، و غزلتها ، غزلا جيداً.

عزت أبو عوف : كل التفاصيل و الشخصيات ، مكتوبة بدقة تكاد ان تريها رأي العين.

– رشا مهدي : تجربة جديدة و مختلفة ، فيها المزيد من الخبرة . أنا سعيدة بهذه التجربة ، بهذه الروح الجميلة و الشكل الجديد.

اما المخرج فيليب أسمر …قال نحن هنا ليس لننافس أحداً …نحن نتواجد و نعمل للخروج بعمل متميز .

miriam-fares-hasan-el-raddad-ittiham-ramadan-series-2014_7

المسلسل من بطولة حشد كبير من النجوم ، ميريام فارس ،حسن الرداد ،عزت أبو عوف ،أحمد خليل ،تقلا شمعون ،فادي ابراهيم ،نهلا داوود بالاشتراك مع نيكولا مزهر وطوني عيسى وجوزف سعيد ورشا مهدي وجوي سلامة وآية طيبة وسارة أبي كنعان.

اتهام معكم طوال شهر رمضان ، على قناة أبو ظبي الأولى ، كونوا على الموعد !

التالي : أمراة من بيئة إجتماعية متواضعة ، طموحها لا حدود له ، و لكن لكل شئ ثمن ، فهل تقدر عليه ؟ حتى و انت كانت السيدة الأولى ؟


ادعِ أصدقائك للمشاركة أو شاركي بترك تعليق

مساحات إعلانية