شاروخان ينال وسام “فارس”من فرنسا


Warning: file_get_contents(): Unable to find the wrapper "https" - did you forget to enable it when you configured PHP? in /advance/wp/blogs.anazahra.com/wp-content/themes/newspaper/single.php on line 17

Warning: file_get_contents(https://graph.facebook.com/?ids=http://blogs.anazahra.com/ourpicks/jihan/article-14144): failed to open stream: No such file or directory in /advance/wp/blogs.anazahra.com/wp-content/themes/newspaper/single.php on line 17
لا يوجد تعليقات بعد
| 14:16 في 2014/7/2

قلد وزير الخارجية الفرنسي لوران فابيو النجم الهندي شاروخان وسام “فارس”، وذلك عن مساهمته في دعم التنوع الثقافي على مستوى العالم من خلال أعماله السينمائية.

وفي حفل التكريم في فندق تاج محل بالاس بمومباي أمس بين وزير الخارجية الفرنسي في كلمته ” أن الجمهور الفرنسي يقدر كثيراً موهبة و كرم شاروخان، هذه الموهبة التي  تثير حماسة جمهور عريض في جميع أنحاء العالم، وتتجاوز الاختلافات الثقافية والتاريخية والقدرة على الجمع بين الناس من جميع مناحي الحياة في أفلامه”.

وكان شاروخان بين في مقابلة مع باري ماتش منذ سنوات أن الشعلة التي كانت داخله وهو في العشرين ما زالت مشتعلة. وقد يكون هذا ما وصل به لما هو عليه الآن من نجاح، والسبب وراء الأوسمة التي تقلدها من وسام الفنون من الجمهورية الفرنسية في العام 2007، بالإضافة إلى تسع جوائز سينمائية مختلفة، إلى جانب جائزة اليونسكو الخاصة لجهودة في مجال تعليم الأطفال في 2011 .

ويعتبر وسام Chevalier legion D’honeur de France  أعلى وسام فرنسي أقرّه نابليون بونابرت سنة 1802. ويمنح لمن يقع عليه الاختيار بغض النظر عن جنسيته تقديراً لأعماله.  ويعد شاروخان ثاني شخصية فنية هندية تنالها بعد النجم اميتاب باتشان الذي تقلد الوسام في العام 2007 .

Mr Laurent Fabius and SRK _MKD2328

Mr Laurent Fabius and SRK _MKD2340

SRK DSC_5538


ادعِ أصدقائك للمشاركة أو شاركي بترك تعليق

مساحات إعلانية