دبي البطلة الأولى ….امام شاروخان في فيلمه الجديد  !


Warning: file_get_contents(): Unable to find the wrapper "https" - did you forget to enable it when you configured PHP? in /advance/wp/blogs.anazahra.com/wp-content/themes/newspaper/single.php on line 17

Warning: file_get_contents(https://graph.facebook.com/?ids=http://blogs.anazahra.com/ourpicks/jihan/article-14291): failed to open stream: No such file or directory in /advance/wp/blogs.anazahra.com/wp-content/themes/newspaper/single.php on line 17
لا يوجد تعليقات بعد
| 13:07 في 2014/8/17

في مفاجاة من العيار الثقيل ..فجرت شركة ريد تشيليز في حفل كبير الخميس الماضي  تريلر فيلمها الجديد Happy New Year  ، لمالكها و بطل فيلمها شاروخان . حفل جمع بين الموسيقى و الأزياء للمصمم الشهير مانيش مالهوترا و الابهار البصري بالمؤثرات الضوئية .

2

دبي تألقت باللحظات الأولى للاعلان , بأحد اهم معالمها (اتلاتنتيس –   نخلة الجميرة  ) , آخذة المشاهد لعالم من الرفاهية و الترفية في فيلم يحمل كل السمات البولييودية من فرح و استعراض و أكشن .

trailer 13

الفيلم الذي قرر ان يكون حفل افتتاحه بدبي يوم 22 أكتوبر 2014 , يعد احد الانتاجات الضخمة ..و من الممكن ان يكون الأكبر في السنوات العشر الأخيرة .

يقول شاروخان ان جوهر الفيلم عن الهند الحقيقية برغبات أهلها و أحلامهم …

هي رؤية عصرية عن الوطنية و كيف ان تكون فخوراً بوطنك ..حتى و ان لم يكن متميزاً ببعض الاشياء …كالأوليمبياد ..او الحصول على الأوسكار

trailer9

تدور أحداث الفيلم  – كما جاء باعلانه الأول – حول عصابة  هم شارلي ( شاروخان ) و ناندو ( ابيشيك باتشان ) و جاج ( سونو سود ) و تامي ( بومان ايراني ) و الوجه الصاعد فيفان خان في دور روهان خبير الكومبيوتر . شارلي يدبر لسرقة كمية كبيرة من الألماس في ليلة رأس السنة الجديدة ، و يجمع عصابته من هؤلاء الأربعة , الا ان عقبة واحدة تقابلهم و هي في اي صورة سيتخفون …ليكونوا بمكان السرقة ؟

 trailer12

و يبدو ان القرار سيكون ان تكون أحد مسابقات الرقص هي الغطاء لدخولهم المكان . فتاة الاستعراض موهيني ( ديبيكا بادكون ) في مهمة شاقة لتحويل هذه العصابة , لراقصين من الطراز الأول .نجاحها نجاح لمهمتهم …فهل تنجح في ذلك …و هل تنجح خطة شارلي و هل يخفي سر ما لا يعرفه غيره  ؟

trai

)هناك نوعين من البشر ..فاشلون و ناجحون ،لكن الحياة تمنح كل فاشل فرصة ثانية ، يمكن ان يكون فيها فائزاً )

هكذا يصنف شارلي البشر ، فاي نوع منهم ….سيكون  ؟

5

الفيلم كان قد تم تصوير 70% من مشاهده بدبي في سبتمبر من العالم الماضي و على مدى شهرين  , و كان قد وقع الأختيار على بعض مواقع التصوير ..مثل الاتلانتيس و صالة الجليد للتزحلق  بدبي مول و مطار دبي الدولي – صالة 3 ، بجانب عدد من الأماكن الأخرى .

الفيلم من توزيع شركة ياش راج ..التي كتبت لشاروخان شهادة ميلاده كنجم لبولييود مع احد اشهر افلامه DDLJ  …فهل تصنع معه معجزة جديدة …بتحطيم ايرادته السابقة ليتجاوز ايرادات  الفيلم ال 400 مليون روبية ؟

اخترنا من التريلر ، الأجزاء التي تم تصويرها بمدينة دبي .

شهرين بانتظارنا  ..و لكن المشاهدة الممتعة تستحق بالتأكيد !

http://youtu.be/SrJhqxYRJBU


ادعِ أصدقائك للمشاركة أو شاركي بترك تعليق

مساحات إعلانية