الدماني ..وأسرار الأناقة على أبوظبي

لا يوجد تعليقات بعد | 1:52 في 2014/11/12

عصرية في مظهرها ، و لكن لا تخلُ اختياراتها من لمسات تراثية تعطي لها تميزاً .  ملامح  عربية ، تميزت بها المرأة الإماراتية ، لتجعل لها خصوصية ، فيما تنتقي من خطوط الموضه العالمية ، بما يتوافق و حياتها الاجتماعية .

و لها تقدم قناة أبوظبي الإمارات ، برنامجها الجديد ( الدماني ) ، الذي تصحبكم فيه رفيعة الهاجسي .

Picture1

في جولة بين بين صرعات الموضة العالمية و أشهر مصمميها و بين مصممي ،  و مصممات  الموضة الإماراتيين  من الشباب اللذين يحرصون على  الا تخلو تصميماتهم من بعض وحدات التصميم ذات الصبغة  التراثية .
وبما أن الأناقة لا تكتمل، إلا بالاهتما م بالجمال، فيحرص الدماني على  تسليط الضوء كذلك على احدث بيوت التجميل و أحدث اساليبه ، لتجتمع الأناقة و الجمال .

domaniii

نجمات الفن ، قد يكن الأكثر اطلاعاً ، على خطوط الموضة – بحكم عملهن – و لذا يحرص البرنامج كذلك على استضافة  باقة من الفنانات  ، ليفتحن خزائن اسرارا جمالهن ، و معايير اختيار الموضه و ماذا يفضلن  منها ، مع بعض النصائح لتكوني امرأة أكثر إشراقاً.

domanii

الدماني ..برنامج لامرأة إماراتية و عربية، أكثر جمالاً و تميزاً، تلتقي فيه خطوط أكبر بيوت  الموضه العالمية مع خطوط أزياء  شباب المصممين الإماراتيين ، يأتي اليك بكل ما هو جديد في عالم الجمال ، و يتيح لكي الفرصة للتواصل عبر احد أكثر وسائل التواصل انتشاراً و سهولة (انستجرام ).
الدماني ..كل ثلاثاء في تمام UAE  22:00 ، 21:00 KSA …على شاشة أبو ظبي الأمارات .

domani3

ما فاتكم من حلقات و ماذا ينتظركم في الحلقة القادمة ، يمكنكم متابعته عبر الرابط :
http://www.adtv.ae/aldamani


ادعِ أصدقائك للمشاركة أو شاركي بترك تعليق

مساحات إعلانية