مطبخ رشا: كرات الرافاييلو


Warning: file_get_contents(): Unable to find the wrapper "https" - did you forget to enable it when you configured PHP? in /advance/wp/blogs.anazahra.com/wp-content/themes/newspaper/single.php on line 17

Warning: file_get_contents(https://graph.facebook.com/?ids=http://blogs.anazahra.com/recipes/hala/article-14259): failed to open stream: No such file or directory in /advance/wp/blogs.anazahra.com/wp-content/themes/newspaper/single.php on line 17
لا يوجد تعليقات بعد
| 17:00 في 2014/8/8

h

ليس هنالك أطرف من فكرة أن نصنع حلويات مشابهة بل تكاد تكون مطابقة تماما لتلك التي تشتريها مغلفة من سوبرماركت أو متجر حلويات شهير.

حلوى الرافاييلو الشهيرة باتت من الأطباق السهلة التي بإمكانكِ تحضيرها بمجرد أن يتأتّى لديكِ بعض الوقت لتكوير كرات جوز الهند المحشوة بالبندق، وبذا ستختصرين تكلفة باهظة في مرات حين تضطرين لشراء كميات كبيرة منها من السوبرماركت، كما أنك تضمنين أن تكون طازجة؛ إذ لا يستلزم وقت تحضيرها الكثير.

اعجني المقادير التالية: 2 كوب زجاجي للشاي (بيالة) حليب مجفف + 3 كوب زجاجي للشاي (بيالة) جوز هند + ظرفين دريم ويب + علبة حليب مكثف صغيرة + 4 ملاعق كبيرة سكر بودرة + صحن حبات بندق كاملة.

تعجن المقادير الآنفة جميعها باستثناء حبات البندق وتُترك في الثلاجة لمدة ساعة كاملة، ومن ثم تُكوّر بعد أن يوضع في نصفها حبة بندق، وتُدحرج على جوز الهند وتوضع مرة أخرى في الثلاجة لمدة نصف ساعة وتقدم.


ادعِ أصدقائك للمشاركة أو شاركي بترك تعليق

مساحات إعلانية