عروس وأصارع الوزن.. أخبريني ماذا أفعل؟!


Warning: file_get_contents(): Unable to find the wrapper "https" - did you forget to enable it when you configured PHP? in /advance/wp/blogs.anazahra.com/wp-content/themes/newspaper/single.php on line 17

Warning: file_get_contents(https://graph.facebook.com/?ids=http://blogs.anazahra.com/relationships/fatheya/article-10984): failed to open stream: No such file or directory in /advance/wp/blogs.anazahra.com/wp-content/themes/newspaper/single.php on line 17
لا يوجد تعليقات بعد
| 16:45 في 2013/1/29

أعترف أني لا أفقد أي وزن بسهولة، وقد قضيت سنوات في صراع مع وزني كي لا يزداد فهو وزن جيد لله الحمد ، لكني أرتعب كلما تذكرت أن زفافي قريب وأن علي أن أبدو بقوام  يليق بأميرة في ليلة تتويجها.

إذا عليّ شحذ جميع أسلحتي!

في البداية لجأت لخبيرة التغذية في أنا زهرة: ميرا عبد ربه التي أنقذتني بحمية متوازنة وسريعة، ومع اهتمامي بالحمية قررت أن أضيف جهد أكثر إلى أمر الوزن.. إنها الرياضة.
وبالأمانة لم ألتحق بأي نادٍ رياضي، ولكني اكتفيت بالمشي ضمن سور منزلنا لساعة كل يوم.

مع ذلك نزول الوزن بطي لا يتجاوز كيلو أو 2 شهرياً .

إذن لابد من التصرف، حذفت كل النشويات المركبة من حميتي ( الخبز والأرز) وبالطبع كنت قد قاطعت السكر منذ سنين، هنا بدأ الوزن بالتحرك للرقم الأقل بشكل أسرع.

بدأت بشيء إضافي، قررت فجأة أن أستعين بالتقنية الحديثة، الفيلا سموث كان اتجاهي وهو جهاز لتكسير الدهون وصقل الجسد، تجرى جلساته مرة كل أسبوعين، وقمت حتى الآن بإجراء 3 جلسات… حقيقة لم ألاحظ نزول الوزن على الميزان، لكني لاحظت اختلافا في شكل القوام.
وأضفت إضافة أخرى التحقت بجلسات مساج لتكسير الدهون،

مازلت مستمرة على الحمية والرياضة وجلسات التنحيف وأشعر حقاً أني خسرت بعض الإنشات، وكذلك الكيلوات أيضاً

هل يمكن أن تخبريني تقنيتك للقوام الممشوق؟ لربما أفدتني بشيء لم أكن أعرفه!


ادعِ أصدقائك للمشاركة أو شاركي بترك تعليق

مساحات إعلانية