أفضل ما جربت لإيقاف تساقط شعري


Warning: file_get_contents(): Unable to find the wrapper "https" - did you forget to enable it when you configured PHP? in /advance/wp/blogs.anazahra.com/wp-content/themes/newspaper/single.php on line 17

Warning: file_get_contents(https://graph.facebook.com/?ids=http://blogs.anazahra.com/relationships/fatheya/article-13643): failed to open stream: No such file or directory in /advance/wp/blogs.anazahra.com/wp-content/themes/newspaper/single.php on line 17
لا يوجد تعليقات بعد
| 13:13 في 2014/1/23

 

2860

كلنا نحن السيدات نعاني من مشكلة تساقط الشعر، وبرغم تطمينات الخبراء بأن تساقط حوالي 50 شعرة يوميا أمر طبيعي، إلا أننا نرى الكميات المتساقطة من شعرنا أكبر بكثير.

في ضوء استعداداتي للزفاف كان من الطبيعي أن أبحث عن حل لمشكلة تساقط شعري، وهنا سأستعرض عليكم أفضل ما جربت من مستحضرات ساعدتني فعلاً أو أنها غيرت قليلاُ من المشكلة.

Nourkrin  product image for women

نوكرين:

مكمل نوركين علامة تجارية معروفة في بريطانيا دشن حديثا في السوق الإماراتي، هذا المكمل الذي حرصت على تناوله مرتين يوميا جعلني ألاحظ أن كمية التساقط قد قلت فعلا، خلال 3 أسابيع، ويعد شهرين من الاستعمال بدأت تنبت لي شعيرات جديدة ملاحظة، هذا المكمل الغذائي آمن تماما لكنه لا يصلح لمن يعاني الحساسية من الأسماك لأنه مستحضر من أنواع معينة منها.

 

perfectil-for-skin-hair-and-nails-30x

بيرفتكيل:

مكمل غذائي يعتبر الأول بين عارضات الأزياء ( كما هو مدون على العلبة!) داومت على استعماله قرابة الستة أشهر، لاحظت تغيرا في كثافة الشعر لكن التساقط لم يتوقف ، ويزيد على ذلك أنه موجع للبطن ( يحتوي على كمية من الحديد) ويحتاج أن تأكليه على معدة ممتلئة ، ولا أعتقد أنه يناسب الجميع

priorin

بيريورين:

من أفضل مكملات العناية بالشعر، مستخلص من نبتة ” الدُخن” وتكفي حبة منه يومياً، تعرفت عليه للمرة الأولى في ألمانيا حيث نصحتني به صيدلانية وقالت بأن معظم الألمانيات يقدمن على استعماله.

بعد عام تقريبا وجدته في الصدليات بأبوظبي، وبالفعل كان من المنتجات الممتازة في معالجة التساقط.

Ducray-Anaphese-Shampoo-Review-6

شامبو دوكري ( ومجموعة علاج التساقط كاملة من نفس الشركة)

أعاد لي هذا الشامبو الثقة بأن التساقط يمكن أن يقل لو استعملت شامبو جيد، استمر استعمالي لهذا الشامبو أكثر من 6 أشهر، ولاحظت أن شعري أصبح أفضل وأنه خفف التساقط، خاصة حين استعملت مجموعة السيروم النهاري والليلي والأنبولات الأسبوعية من نفس الشركة.

Nanogen-women-collection-460x512

نانوجان :

كان شعار الترويج لمجموعة الشعر هذه ( اشعري بالفرق من المرة الأولى) وفي الحقيقة لست ممن يصدقون الشعارات لكني كأي إمرأة أخرى قلت في نفسي ” فلنجرب”

ولن أخدعكم بالقول أن هذا الشعار صحيح 100% لكن فعلا شعرت بالفرق”البسيط جداً” ومع تكرار استعمال المجموعة كان الأمر يبدو أفضل في كل مرة والتساقط يخف بشكل ما، وحين زامنت استعمال مجموعة نانوجان مع استعمال المكمل الغذائي نوكرين ( ذكرته في البداية) كان هناك تحسن رائع في شعري لاحظته صديقاتي بسهولة.

TheBodyShopBambooPadleBrush

فرشاة الشعر بادل من بدي شوب:

قد تستغربين ما هو دور فرشاة الشعر في عملية التساقط؟ إن طريقة التفاف الشعرات بفرشاتك قد تتسبب في نزعها من الجذور، وهذه الفرشاة ( المخصصة أصلاً لتقليل تشابك الشعر وكهربائيته ) ساعدتني فعلاً في برنامجي للعناية بالشعر.

 


ادعِ أصدقائك للمشاركة أو شاركي بترك تعليق

مساحات إعلانية