تجربتي مع ريجيم السعرات قبل الزفاف


Warning: file_get_contents(): Unable to find the wrapper "https" - did you forget to enable it when you configured PHP? in /advance/wp/blogs.anazahra.com/wp-content/themes/newspaper/single.php on line 17

Warning: file_get_contents(https://graph.facebook.com/?ids=http://blogs.anazahra.com/relationships/fatheya/article-14027): failed to open stream: No such file or directory in /advance/wp/blogs.anazahra.com/wp-content/themes/newspaper/single.php on line 17
لا يوجد تعليقات بعد
| 9:44 في 2014/6/2

في خضم محاولاتي التي لا تنتهي لخسارة الوزن استعدادا للزفاف، اخترت أن أجرب فكرة الإشتراك مع إحدى شركات تحضير الطعام، تلك الشركات التي تحضر الطعام وفق عدد معين من السعرات.

زيارتي كانت لخبيرة التغذية هلا في شركة رايت بايت، التي استقبلتني بلطف وكانت مستمعة لقصتي الطويلة مع الريجيم وفقدان الوزن.

الحقيقة أنني تفاجأت بأني لا أحتاج خسارة الكثير من الوزن كما كنت أتخيل، لكني أحتاج لممارسة الرياضة، وهو الأمر الذي انتظمت عليه يومياً لمدة ساعة.

أيضا نصحتني بأن أمتنع عن تناول أي طعام بعد الثامنة مساءا ( هذه النصيحة لم أستطع تطبيقها بحذافيرها )

طلبت مني أيضاً أن أقتني عداد الخطوات وأن أمشي يوميا 10 آلاف خطوة، ( الواقع أني لم أصل لهذا الرقم سوى مرتين!)

بعد هذه الزيارة قمت بتعبئة نموذج “المنيو” الذي أود استلامهن وبالمناسبة لديهم قائمة زاخرة بالأطعمة الشهية التي لم أتخيل يوما أن لها علاقة بالريجيم والدايت!

ثم بدأ برنامج إيصال الطعام إلى المكتب، وجبات متنوعة أحببت بعضها واكتفيت بتذوق البعض الآخر، ولكن المشكلة التي واجهتها أن علي تناول الطعام أحيانا خارج المنزل، وعلي أيضا تناول الطعام في المناسبات الإجتماعية، صحيح إني استطعت خسارة 3 كيلو غرام في الشهر لكني لم أستطع الالتزام بتناول السعرات المقررة.

تجربة الطعام الصحي تجربة جميلة، ويكفي أنها تريحني من عناء التفكير بالوجبة القادمة، لكنها تعتمد بشكل كبير على الارادة وعلى دعم المحيطين بك، ولو قررتي خوضها عليك بالامتناع عن كافة المناسبات التي تدعوك لتحطيم نظامك الغذائي.

كانت كلفة البرنامج الذي اشتمل على 3 وجبات رئيسية ووجبتين “سناك” لمدة شهر كامل 2082 درهم.، وتوفر الشركة وجبات أقل وبرامج متخصصة بزيادة الوزن أيضا وبالعناية بصحة الأمهات، وغيرها من البرامج.

يمكنكم أن تعرفوا المزيد عن رايت بايت عبر زيارة هذا الموقع

www.right-bite.com.

photo 42

photo 22

photo 1

photo 4


ادعِ أصدقائك للمشاركة أو شاركي بترك تعليق

مساحات إعلانية