أحدث تقنيات وطرق علاج السيليولايت لعروس زهرة


Warning: file_get_contents(): Unable to find the wrapper "https" - did you forget to enable it when you configured PHP? in /advance/wp/blogs.anazahra.com/wp-content/themes/newspaper/single.php on line 17

Warning: file_get_contents(https://graph.facebook.com/?ids=http://blogs.anazahra.com/relationships/jeehan/article-9727): failed to open stream: No such file or directory in /advance/wp/blogs.anazahra.com/wp-content/themes/newspaper/single.php on line 17
لا يوجد تعليقات بعد
| 14:52 في 2012/9/18

 

تكلمت في الجزء الأول عن السيليولايت وتعريف السيليولايت.

أما الجزء الثاني فيشمل علاج السيليولايت.

يبقى السؤال الأهم: هل يوجد علاج؟

نعم.

ما هو علاج السيليولايت؟

بعد أن تجتمع كل العوامل السابقة التي ذكرت في الجزء الأول وبعد أن صارت كتل خلايا الدهون كرات مهاجرة على شكل سليولايت يتبقى علينا كإخصائي جلد وجمال كيف أن نعالج ما حصل ولكن كيف أن نبدأ أسلوب حياة صحي من البداية لنحافظ قدر الإمكان على النتائج الجيدة شئ مهم ايضاً.

يصنف العلاج في وجهة نظري الى أصناف حسب تأثيرها الفعلي..

1– العلاج من جلسة واحدة فقط عن طريق الذبذبات السعوية

كيف يتم ذلك؟

معظم العلاجات السابقة تتضمن مجموعة من الجلسات العلاجية ولكن انظر اليها وقاية أكثر من علاج حيث حسب التفصيل الميكانيكي لها تختلف كل الاختلاف عن العلاج والتأثير الحراري الذي يقوم به جهاز الذبذبات السعوية الذي يعالج السليولايت من جلسة واحدة فقط دون جراحة تقليدية اوحقن.

تقنية الذبذبات السعوية المنطلقة عميقاً وبطاقة حرارية مؤثرة على الأنسجة محفزة الى مادة الكولاجين ومنشطة لها لتحارب خلايا الدهن المتكورة لتحل محلها بعد العمل على انكماشها مكونة كولاجين نشط وحديث مما يؤدي الى شد جلدي وانسياب في الخلايا محدثة استقامة من الطبقات الحديثة التي تحتاج أشهر ما بين الأربع والست أشهر للحصول على استقامة وقوام أكثر وأكثر نتيجة خطوات الإذابة الدهنية للخلايا مما يؤدي الى التخلص من السليولايت.

يقوم الطبيب المختص بعلاج السليولايت سواء في منطقة الأفخاذ أو أعلى الأفخاذ أو أي مناطق أخرى وذلك عن طريق تحديد الأماكن والقيام بالمرور الحراري بالتفصيل والتدريج على جميع المناطق المقصودة، وما هويبشر خيراً هوالجهاز الحديث الذي يساعد على علاج افضل ونتائج جميلة بسرعة كبيرة الذي دخل الأسواق التجميلية منذ اسابيع حديثة فقط..ومن مميزاته:

1 – لا يستعمل له أي حقن تخدير سواء موضعي أوكامل.

2 – درجات الحرارة المتفاوتة حسب احتمال الجلد لها..فلا تزيد عن قابلية الإنسان لتحمل الحرارة المنبعثة فليس هنالك شعور بالألم كما كان في السابق.

3 – تحدد المنطقة المرغوبة علاجها حسب رغبة الشخص ويقرر العلاج حسب مساحة المنطقة وعدد الرؤوس العلاجية المستخدمة.

4 – يساعد هذا العلاج على انخفاض كمية من الدهون المتجمعة في اماكن معينة في الجسم كالأفخاذ والأرداف مما يؤدي الى انخفاض في قياس محيط المنطقة الحاصلة على العلاج بمعدل 3 الى 4 سم مباشرة بعد الجلسة ثم قد تصل الى 4 الى 5 إنش بعد 4 الى 6 أشهر بعد جلسة العلاج مع اختفاء السليولايت. ويستطيع الشخص ممارسة حياته العادية بعد العلاج مباشرة بنشاط كلي متكامل بعد الجلسة مباشرة.

2 – العلاج بطريقة الميزوثيرابي

وهنالك الجهاز الحديث منه الذي نزل الأسواق حديثاً. الميزوثيرابي هوعبارة عن أسلوب آخر مستخدم لعلاج الأنواع البسيطة من السليولايت ولكن على جلسات متكررة منتظمة قد تكون أسبوعية، ويتم العلاج عن طريق تقنيه للحقن المتكرر بآن واحد بإبرة تبلغ سماكتها ٤مليميتر الى ٦مليمتر تنقل خليط من مستحضر يتخلل الجلد ويصل إلى كتل الدهون.

يتكون خليط السوائل المستخدم من تركيبة كيميائية تحتوي على مستحضرات كيميائية متفاعلة بعضها البعض زائد اعشاب مذوبة للدهون زائد فيتامينات وأملاح بالإضافة إلى الأمينواسيد المستخدم لعلاج السليولايت.

3 – العلاج بطريقة الجراحة

تلجأ الجراحة الحديثة في طرق شفط الدهون إلى إزالة كميات الدهون المتجمعة بطريقة غير

محبذة وغير لائقة بأجسام جميلة..وما هورائع أن هنالك بعض الجراحين من يقوم بإزالة السليولايت أثناء عمليات الشفط باسلوب جراحي مبتكر ومنهم الزميل الدكتور فرانك لاندت الطبيب الفرنسي المشهور في مستشفى الأكاديمية الأمريكية للجراحة التجميلية في مدينة دبي الطبية حيث يقوم الدكتور لاندت بسحب السليولايت أثناء شفط الدهون عن طريق إبرة محدبة ذو رأسين بدرجة لاستئصال الخلية الدهنية المهاجرة..ولكن هذا مجرد أسلوب يتبع في حالات التعرض إلى جراحة شفط الدهون التامة تحت تخدير موضعي.

ماذا عن الوقاية؟

كما نعرف أن الوقاية خير من العلاج، ولكن إذا تم العلاج فعلينا اللجوء إلى الوقاية ايضاً..فبعد ما ذكر من علاج أرجح الالتحاق بنظام (أنت أجمل) التابع لمنتجع الشيهانة الصحي في مستشفى الاكاديمية الامريكية للجراحة التجميلية لحماية الجلد والجسم وهونظام يقدمه منتجع الشيهانة الصحي للحفاظ على الجلد والجسم من شوائب التلوث البيئي المسببة للشيخوخة ويتضمن جلسات منتظمة لاساليب تدليك ميكانيكي ونظام غذائي واجهزة مختصة لطرح السوائل المتجمعة بخلايا الدهون وطرح كل السموم المتجمعة في أنسجة الجسم من نيكوتين وكوليسترول ودهون زائدة..يساعد النظام على جسم متناسق رشيق خال من الدهون والسليولايت ليكون الربيع متجدداً كل يوم ويتضمن الآتي:

1 – نظام دفينشي لشد الجسم علىة جلسات منتظمة.

2.– نظام الاندرمولوجي لطرح السوائل من الدهون.

3.– نظام جهاز قوام المشاهير .. وهوجهاز يساعد على شد الجسم والتقليل من السليولايت ويؤدي إلى قوام مميز..يستخدمه الكثير من المشاهير وعارضات الأزياء.

4 – لف وربط أماكن الدهون على طريق طرح السموم تحت تأثير جهاز بخار ومن ثم بواسطة أسلوب الضخ المائي الذي يساعد على تقليل وإذابة السليولايت ويساعد على جسم رشيق ناعم.

5 – نظام غذائي خاص يقلل فرصة تكون السليولايت تحت اشراف طبيب مختص بهذا المجال.

6 – تدليك التفريغ الليمفاوي بانتظام ليخلص الجسم من الدهون والسليولايت.

7 – يظم برنامج أنت أجملللتخلص من السليولايت التابع لمنتجع الشيهانة الصحي أسلوب الميزوثربي أيضاً كاسلوب مؤدي إلى نتائج ممتازة.

وماذا عن مستحضرات إزالة السليولايت؟

هي مجرد عوامل مساعدة وليست معالجة.. ننصح باستخدامها باستشارة الطبيب المعالج فقط كأداة مساعدة تساعد على الترطيب في الدرجة الأولى ومن ثم التدليك الذي قد يكون مساعد نقوم بوصفها لزوارنا بعد أن يتم العلاج المناسب كوقاية مساعدة.


ادعِ أصدقائك للمشاركة أو شاركي بترك تعليق

مساحات إعلانية