Body Pump: رياضتي المفضلة حالياً


Warning: file_get_contents(): Unable to find the wrapper "https" - did you forget to enable it when you configured PHP? in /advance/wp/blogs.anazahra.com/wp-content/themes/newspaper/single.php on line 17

Warning: file_get_contents(https://graph.facebook.com/?ids=http://blogs.anazahra.com/uncategorized/mira/article-12478): failed to open stream: No such file or directory in /advance/wp/blogs.anazahra.com/wp-content/themes/newspaper/single.php on line 17
لا يوجد تعليقات بعد
| 1:08 في 2013/6/3

4

اليوم سأصطحبك معي يا زهرتي الى أحد الصفوف الرياضية المفضلة لديَ والذي أمارسه مرتين في الأسبوع وهو Body Pump. هذه الرياضة التي تعتبر مثالية لأي فتاة او امرأة تعطي الجسم شكلاً رشيقاً ومنحوتاً بدقة لأنها تعتمد على الحركة السريعة عبر حمل الأوزان.

2

في صف Body Pump يجب عليك حمل عصا حديدية موجود في كل طرف منها وزن معيَن ويتم زيادة هذا الوزن تدريجياً خلال الصف بحسب نوعية التمرين اذ ان عضلات الفخد على سبيل المثال تتحمل وزن أكثر من عضلات الصدر.

1

في المرة الأولى التي مارست فيها Body pump حملت 1.25 كيلوغرام من كل جهة ومع الوقت بدأت بزيادة هذا الوزن تدريجياً حتى وصلت الى حوالي 4 كيلوغرام من كل جهة ولكنني أخفض هذا الوزن الى 2.5 من كل جهة عند القيام بتمارين الصدر. خلال صف Body Pump المميز يعطي المدرب الحركات الرياضية الخاصة بهذا النوع من الرياضة عبر أنغام موسيقى سريعة وراقصة.

3

يبدأ المدرب أولاً باعطاء حركات التحمية ومن ثم ينتقل الى التمارين التي تركز على عضلات الأرجل وعضلات الصدر وعضلات الفخدين وعضلات أسفل الظهر وعضلات اليدين وينتهي صف Body pump ببعض تمارين الإسترخاء. ساعة واحدة من هذه التمارين التي تعمل على شدَ جميع عضلات الجسم يتم خلالها حرق ما يزيد عن 600 وحدة حرارية وأكثريتها من الدهون.

 

أنا شخصياً أعشق هذا الصف الرياضي المليء بالحماس واللياقة والفرح. وانت هل سبق وجربتي هذا الصف او ستجربينه قريباً؟

 5


ادعِ أصدقائك للمشاركة أو شاركي بترك تعليق

مساحات إعلانية