أفضل كريم جربته لإخفاء مسامات الوجه الكبيرة

لا يوجد تعليقات بعد | 15:59 في 2015/4/26

9

هذه هي المرة الأولى التي سأدوّن فيها مع “أنا زهرة”، اسمي نوال وأنا لست خبيرة تجميل، أنا امرأة عادية لكني وقد صار عمري الآن 35 عاماً فقد حاولت طيلة السنوات الماضية أن أتعلم كيف أجد مكياجاً ومستحضرات تجميل تناسبني. هذه الصورة التي في الأعلى صورة من غرفتي. كما ترون أحب شراء مستحضرات التجميل. أسافر كثيراً وتعلمت كثيرً من أسفاري وأقرأ كثيراً وتعلمت كثيراً من قراءاتي.

أعترف لك لم يكن الأمر سهلاً، دفعت الكثير من النقود وجربت الكثير من الكريمات والمكياج، وضرني الكثير قبل أن أعرف الآن ماهي المستحضرات الجيدة. وكيف أختارها.

وهاأنا اليوم أريد أن أشاركك بكل الأمور الجيدة التي أعرفها والمستحضرات المفيدة والمجدية التي عثرت عليها وجربتها فعلاً. فأنا لا أقوم بأي إعلان عنها، كل ما هنالك أنني أعرف كم نتعب نحن السيدات حتى نعثر على مستحضر يناسبنا، وما أن نجده فلا بد أن نخبر صديقاتنا عنه.

المستحضر اليوم يخص من تبحث عن مؤسس يعطي لوناً شفافاً جميلا للوجة ويعمل عمل “سنفرة” بحيث لا تظهر المسامات الكبيرة أو الحفر الصغيرة التي سببتها آثار الحبوب في الوجه.

أستعمل هذا الكريم منذ عام بعد أن اشتريته بدافع التجربة من متجر دبنهامز الكائن في شارع بوند ستريت في لندن. أي أنك تستطعين العثور عليه في أي متجر دبنهامز في بلدك.

وفي الحقيقة، منذ أن جربته وأنا لا أستغني عنه، استعمله هو مع “كونسيلر” تحت العينين، وأنا شخصياً استغنيت عن “كريم الأساس” معه. أكتفي بالإشراقة والنعومة الغريبة التي يمنحها لوجهي.

اسم المستحضر The PORE fessional وهو من مستحضرات بينفيت. benefit

20150426_092220

مع الوقت عرفت لماذا نجح هذا الكريم معي:

أولاً: أنا صاحبة بشرة دهنية وهو كريم بقوام خفيف جداً وخالٍ تماماً من أي زيوت، وها أنذا بعد عام لم أعاني أي مشكلة بثور رغم أنني أستعمله يومياً.

ثانياً: الغريب أن لونه شفاف حقاً، لكنه يعطي نوعاً من الضوء للوجه، ربما بسبب مساواته لها يمنحها ظلاً أنيقاً يظهر على الفور وتشعرين بالفرق ما أن تضعيه.

ثالثاً: الملمس الحريري الذي شعرت به حين وضعته أول مرة لا يمكن مقاومته. سأظل أشتري منه مرات ومرات. أعتقد أنه أفضل قطعة مكياج ساعدتني فعلاً على أن أظهر بشكل جميل.

بالنسبة للسلبيات، لن أقول إنها سلبية ولكنها معلومة غير صحيحة تستخدمها إعلانات الترويج للمستحضر وهو أنه مرطب للوجه. في الحقيقة إن لا شيء يغني عن المرطب، والكريم نجح فعلاً في إغلاق مظهر المسامات المفتوحة وتحسين “لووك” بشرتي، لكني حريصة على إزالته ليلاً ووضع كريم مرطب طبي مناسب. فهو لا يصلح كمرطب أبداً.

أخيراً، الكل يسألني ماذا فعلت لوجهي، وها أنذا أخبرك أن هذا الكريم الخافي للمسامات أحد أسباب تحسن إطلالتي بشكل كبير.

فيما يخص السعر فقد ابتعته بـ 31 دولاراً. أي أنه مناسب فالعلبة تظل معك لمدة تتجاوز الثلاثة أشهر، فأنت تضعين طبقة خفيفة منه وتحصلين على نتيجة جيدة. لذلك أعتقد أن سعره مناسب.

سأضع لك بعض الصور للعلبة، وبالمناسبة كل ما ترينه في حقيبة المكياج الصغيرة هذه، سأحدثك عنه بالتفصيل. إن أحببت تجاربي المتواضعة في عالم المكياج تابعيني كل يوم على “أنا زهرة”.

20150426_092331

1

20150426_092310


ادعِ أصدقائك للمشاركة أو شاركي بترك تعليق

مساحات إعلانية