اشتريت بنطلون بيونسيه من Barbara Bui بفارق بسيط!


Warning: file_get_contents(): Unable to find the wrapper "https" - did you forget to enable it when you configured PHP? in /advance/wp/blogs.anazahra.com/wp-content/themes/newspaper/single.php on line 17

Warning: file_get_contents(https://graph.facebook.com/?ids=http://blogs.anazahra.com/uncategorized/sonitta/article-12504): failed to open stream: No such file or directory in /advance/wp/blogs.anazahra.com/wp-content/themes/newspaper/single.php on line 17
لا يوجد تعليقات بعد
| 16:47 في 2013/6/5

عادة أبتعد عن موضة اللحظة.. حقيبة اليد التي يتهافت عليها الجميع، أو الحذاء الذي يجب الحصول عليه حتى أحظى بلقب أنيقة!

beyonce-barbara-bui

نعم، لست بـ Fashion Victim أو بالعربية، لست ضحية للموضة، و لا أشتري ما توحيه لي مجلات الموضة أو سفيراتها! بل استطعت بعد خبرتي المتواضعة في عالم الموضة، أن ابتكر أسلوباً، و نمطاً خاصين بي، ثم برغباتي الآنية ومزاجي، دون أن انسى مواعيد العمل المختلفة في اليوم نفسه، و في هذه الحال اعتمد دائماً فستاناً أسود كلاسيكياً، يسمح لي بالمرور من موعد الى آخر دون أي هفوة في الذوق!

ولكن للمرة الأولى في حياتي، اشتريت بنطلوناً رأيته أولاً على نجمة عالمية وهي بيونسيه! وأنا لم اشتره لأن بيونسيه ترتديه، بل لأنه يمثل أولاً ستايل المصممة، ومن ثم أجواء فيلم Epic من خلال ديناميكية الألوان الخضراء و السوداء المتمازجة، و التي تذكرنا بألوان الغابة التي ابتكرتها الطبيعة بعفوية وموهبة!

 وما لم أذكره هوأنني مولعة بتصاميم Barbara Bui، وأشتري أزياءها في كل موسم، وما أحببته في هذا البنطلون هو إظهاره للحس المرهف الذي تتمتع به المصممة Bui .

إذا، اشتريت فعلاً بنطلون بيونسيه ، و لكن بفارق بسيط ، وسأترك لعينك الثاقبة أن تكتشف أين هو هذا الفارق..

Sonitta-beyonce-barbara-bui


ادعِ أصدقائك للمشاركة أو شاركي بترك تعليق

مساحات إعلانية